أخبار عجائبية

فنانة سورية تثير اعجاب المصريين بدافعها عن الرجل المصري وتقدم اعتذارها(فيديو)

اثارت الفنانة السورية لينا شماميان الجدل في مصر بعد تصريحات جريئة تتعلق بالرجل المصري ,حيث ظهرت في احدى البرامج تمتدح الرجل المصري باجمل الصفات ! وقالت ان ما وجدته في الرجل المصري لم اجده في اي رجل آخر!
وقالت شماميان: “آه أكيد ممكن أتجوز راجل مصري، حلوين أوي على فكرة، الدلال اللي بشوفه من الرجل المصري ما شفته من أي رجل تاني، مش محتاجة تكوني على علاقة شخصية حتى يدللك، هو عنده خجل مع احترام لما بتعامليه بطريقة معينة بيتكلم بتون معين ونعومة معينة، وأي ست سورية هتسأليها عن الرجل المصري هتقولك كتير ظراف وكويسين جدا، بس تحكي معه باللغة اللي تدئور قلبه هيعطيكي قلبه”.

تصريحات شماميان اثارت ضجة كبيرة في مصر حيث تصدر اسم لينا شماميان محرك البحث جوجل خلال ال 48 ساعة الماضية, لتخرج لينا في فيديو قصير وتعتذر عن اقوالها وتوضح ان ما جرى كان اجتزاء من مقابلة طويلة تحدثت خلالها عن الرجل والمراة على حد سواء!
وقالت شماميان في مقطع مصور نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تفاجأت من كمية التفاعل على تصريحاتها التي أشادت بالرجل المصري وطريقة تعامله مع النساء.
وأضافت: “في كل مكان يوجد أشخاص جيدون وآخرون عكس ذلك، وأحب أن أقول لأي شخص شعر بإساءة أنا آسفة”.

وأوضحت الفنانة السورية أنها “تلقت الكثير من الكرم والدعم من قبل المصريين، كما أنهم يحملون الكثير من الإيجابية، شهدت في مصر الكلمة الطيبة من الجميع سواء من الرجال أو النساء”.

وقد تداول المصريون تصريحات شماميان بشكل كبير جدا على تويتر معتبرين انها الوحيدة التي انصفت الرجل المصري .
لينا شماميان مصر

من هي لينا شماميان؟
ولدت لينا لعائلة سورية، الأب من أصول أرمنيّة والأم من مدينة ماردين الواقعة في تركيا. ولدت لينا في مدينة دمشق بتاريخ 27 حزيران 1980، وتلقت فيها تعليمها الإبتدائيّ والمتوسط والثانوي. تخرجت من كليّة التجارة بـجامعة دمشق عام 2002، وفي نفس العام انتسبت إلى المعهد العالي للموسيقى بدمشق وتخرجت منه كمغنّية كلاسيكية عام 2007. قدمت أول أغنية بسن الخامسة عندما طلبت منها مديرة الحضانة الغناء على مسرح المدرسة، وبدأ شغفها بالموسيقى يزداد بعد ذلك. تأثرت لينا بالأسلوب الكلاسيكي وموسيقى الجاز والموسيقى الشرقية والأرمنية لينعكس كخلاصة خاصة في طابعها الغنائي. وتعد الفنانة السورية شاماميان أول فنانة من المنطقة العربية التي أعادت إحياء موسيقى «وات رينبو» وعرفتها على الجمهور العربي. تقوم لينا بكتابة الأغاني والإنتاج والعزف على الالات الموسيقية، صدر لها أربع ألبومات غنائية بالإضافة إلى العديد من الأغاني المنفردة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى