أخبار عجائبية

عندما يغضب ابو النور: كلمات بذيئة وسخط من الوضع المعيشي (فيديو)

فجّر الممثل السوري محمد جعفر نجم مسلسل الكواسر كل غضبه في مذيع قناة اوريينت خلال سؤاله عن الوضع المعيشي في سوريا ! وبدا جعفر غاضبا بشدة وبدأ حديثه قائلا :”هلق هيك شايفني منيح النومة عالكازيات كويسة مو هيك منيح……. اش هالعلقة معكن”.

وحاول المذيع تهدأته بشكل طريف قائلا:” ان الوقوف الطويل على محطات الوقود يريّحه من زوجته! لينفجر ابو النور مجدداَ في وجه المذيع قائلا “ك أش الك أنت في مرتي إن شاءالله بدك تشاركني في حياتي كمان لك رايحين ”
كما وتداول بعض المتابعين المقطع بطريقة طريفه مستذكرين شخصية أبو النور في مسلسل الكواسر حيث اشتهر بدوره العصبي والخلق الضيق!فكتب أحد المتابعين: “ياحيف عليكم ما تأمنولوا أمور لأبو النور طول عمرنا منراعيه وخايفين عليه لا يضوج”.

وإكمل محمد جعفر حديثه قائلا: “شلون بدنا نروح على شغلنا شلون بدنا نروح على أعمالنا مين وين بدنا ناكل من وين بدنا نشرب”. وأضاف متطرقاً إلى حال شوفيرية التكاسي ، قائلاً: “خصوصي شوفيرت سيارات العمومي من وين بدو يعبي ويشتغل ليطعمي مرتو وولادو”.
محمد جعفر بنزين
ولشدة غضبه أقدم محمد جعفر على خلغ قبعة كان يرتديها على رأسه ورماها في الأرض، مستهجناً كثرة الكذب والكلام الفارغ دون تطبيق.
وانتقد عدم توفر مادة البنزين في المحطات قائلا: “لك هي عيشة تضربو.. لسع متوفر البنزين ووصلوا الناقلات ومافي بنزين وفي بنزين.. ك. أختكو على أخت الي بدو يعبي بنزين”.
وفي ختام حديثه أكد الممثل السوري على يأسه في تحسن الأوضاع، فقال: “هلق رايح بيع السيارة ويلعن ابو السيارة على ابو الي حوا سيارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى