سوريات

مكسيم خليل : أعلم أن القلب سيتوقف وسيهزمه الموت ،وأنّ التاريخ سيظلمني !(صور)

نشر الممثل السوري مكسيم خليل عبر صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي ، تحدث فيها عن الحياة والموت ،وأثار على أثر هذه التدوينة تساؤلات المتابعين والمحبين.

حيث كتب مكسيم خليل في تدوينته التي أرفقها بصورة له من داخل سيارته : “أعلم جيداً أن هذا القلب يوماً سيتوقف، وسيهزمه الموت في سباقه مع الحياة. أعلم جيداً انه لن يبقى من الضحكة سوى صورة”.

و إعتبر الفنان السوري أنه لن يتبقى من المواقف سوى ذكريات التي تحتوي على البسمة حيناً والغصة أحياناً.
و تابع: “صفحتي ستُقلب كما قُلبت صفحات الأحبة، وأعلم جيداً أن التاريخ سيظلمني، وستُنصفني همساً جدران الأزقة إلى وقتها، لن أعبر بسلام، بل كما وُلِدت”.

وختم مكسيم خليل كلامه بالتأكيد أن النهاية لن تشبه سواها من النهايات، معلقا بالقول: “وربما تشبهها، كنقطةٍ على آخر السطر”.
و لاقى هذا المنشور تفاعل كبير بين المتابعين الذين تمنوا لمكسيم خليل أن يمده الله بالعمر المديد، متسائلين عن السبب الخفي خلف هذه التدوينة.

و جاء في تعليقات أحد المتابعين حيث كتب: “بحب بوستاتك وثقافتك وان لك مواقف دايما. ربنا يبارك في عمرك يا فنان. ولديك متسع من الوقت لتقول وتضحك وتلهو، وأنت في مكانك النبيل الذي سيعلو ويسطع”.

وأضافت متابعة أخرى: “مبدئياً الله يسامحك رجفتلي قلبي، ما زال هناك الكثير لنقوله و نفعله وننزع فيه مراء الكوكب يامشاكس يا جميل”.

واعتبروا أنه لن يبقى من الإنسان سوى الذكريات والأعمال الحسنة، متمنين لو أن الإنسان يدرك في حياته أنه يقوم بتضخيم بعض الأمور فيعكس الطاقة السلبية، معلقين بالقول: “الحياة تنتهي بلمحة بصر وعلينا أن نعيشها كما يجب والأهم الإيجابية”.

في سياق آخر كان مكسيم خليل قد أكد خوضه السباق الرمضاني القادم بمسلسل جديد يحمل اسم “ابتسم أيها الجنرال” للكاتب سامر رضوان وإخراج عروة محمد ويُجسد فيه مكسيم شخصيّة الجنرال وبدوره نفى كافة الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول المسلسل .

وقد انطلق تصوير المسلسل في الفترة الماضية في مدينة إسطنبول ويضم مجموعة من الممثلين أبرزهم: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، عزة البحرة، سوسن أرشيد وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى