قطر 2022

الجزائري “كريم بنزيما” يبدأ مرحلة الثأر من المنتخب الفرنسي بسبب استبعاده من نهائي كأس العالم!

دخل  اللاعب الفرنسي ذو الاصول الجزائرية “كريم بن زيما”  مرحلة تصفية الحسابات مع المنتخب الفرنسي  وتحديدا مدرب المنتخب “ديديه ديشامب” وبعض اللاعبين وذلك احتجاجا على تجاهله خلال تكريم المنتخب الفرنسي في نهائي كاس العالم والذي حل وصيفا في المركز الثاني بعد منتخب الارجنتين وكذلك عم استدعائه للانضمام لصفوف المنتخب الفرنسي بارغم من تعافيه التام من اصابته الاحيرة التي حرمته من المشاركة في مونديل قطر 2022.

كريم بنزيما

وفي اولى خطواته الاحتجاجية اعلن بنزيما عن اعتزاله اللعب الدولي بشكل نهائي وعدم المشاركة في اي نشاط للمنتخب الفرنسي في المستقبل.
واكدت مصادر مقربة من بنزيما ان قرار استبعاده من نهائي كاس العالم في مواجهة الارجنتين كان بسبب قرار شخصي من مدرب المنتخب “ديديه ديشامب” الذي استغل إصابة طفيفة لحقت ب كريم بنزيما ليقرر تضخيمها واستبعاده من اللعب في أقوى البطولات على مستوى العالم! وهو الأمر الذي اكده بكل وضوح طبيب المنتخب الفرنسي الذي اعترف بأن بنزيما كان قادراً على اللعب بعد فترة بسيطة من اصابته البسيطة وأن تصريحه حول إصابة أفضل مهاجم في العالم وتضخيمها كان بناء على أوامر المدرب ديشامب.
اصابة كريم بنزيما

لكن يبدو أن المهاجم الدولي بنزيما كانت لديه معلومات أخرى تخص زملائه في المنتخب الفرنسي، لذا أراد قطع علاقته بالكامل مع عدد كبير منهم.
وبدا ذلك واضحا من خلال عملية التطهير التي قام بها بنزيما على حسابه في تطبيق “إنستغرام”! حيث قام بإلغاء متابعته لمعظم لاعبي المنتخب الفرنسي لكرة القدم.
وكانت المفاجأة أن أحد هؤلاء كان زميله في نادي ريال مدريد الإسباني لاعب خط الوسط الشاب أوريلين تشواميني، الذي كان من بين اللاعبين الذين حذفهم بنزيما من قائمة أصدقائه، لكنه قام بعد وقت قصير بإعادة متابعة تشاوميني، ولم يعرف إن كان إلغاء المتابعة كان عن طريق الخطأ، أم بسبب معلومات مضللة تلقاها، واكتشف أنها مزيفة لاحقاً.
كريم بنزيما و مبابي
ولكن بنزيما لم يلغِ متابعة صديقه امبابي وبقي الاخير ضمن مجموعة صغيرة من اللاعبين الذي حافظ عليهم بنزيما ولم يقوم بالغاء متابعتهم على تطبيق انتسغرام!
وضمت هذه القائمة، إضافة إلى مبابي، اللاعبين: إدواردو كامافينجا، وماركوس تورام، ورافاييل فاران.
عدا هؤلاء اللاعبين، لم يعد بنزيما يتابع أي لاعب آخر ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي لكرة القدم، المشاركة في كأس العالم الأخيرة، والمكونة من 26 لاعباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى