بديعة تحتفل بعيد ميلادها ال 54 بفيديو عفوي مع ابنتها

احتفلت الفنانة السورية آمال سعد الدين بعيد ميلادها الـرابع و الخمسون بحضور ابنتها “حنين “في مقطع فيديو عفوي شاركته مع متابعيها عبر خاصة الستوري في تطبيق اسنتغرام.

وفي التفاصيل، نشرت حنين ابنة الفنانين آمال سعد الدين وقاسم ملحو مقطع فيديو ظهرت برفقة والدتها وهما تؤديان أغنية هابي بيرث داي تو يو.

وظهرت سعد الدين وابنتها حنين في الفيديو، بأسلوب عفوي حيث أدت الفنانة السورية بعض الحركات الطريفة والمضحكة بأسلوبها المرح والذي اعتاد عليه جمهورها.

وأرفقت حنين سعد الدين الفيديو برسالة عبّرت فيها عن محبتها العميقة لوالدتها، فكتبت: ”كل عام وأنتي روح قلبي وكل شي حلو بحياتي، بحبك يا عيوني، مبسوطين رغم التعب“ وأشارت بذلك إلى حساب والدتها.

وتلقت آمال سعد الدين العديد من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من قبل محبيها ومتابعيها، الذين تمنوا لها حياة سعيدة إلى جانب زوجها الفنان قاسم ملحو وابنتيها مع دوام النجاح والصحة الجيدة لها دائماً.

من هي آمال سعد الدين؟

آمال سعد الدين؛ هي فنانة سورية معروفة من مواليد 15 يوليو 1968، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، التي ضمت الفنانين: باسم ياخور، شكران مرتجى، قاسم ملحو، فرح بسيسو.
اشتهرت بشخصية بديعة زوجة اسعد الخشروف في مسلسل ضيعة ضايعة وتجمعا علاقة صداقة قوية بعائلة الفنان الراحل نضال سيجري.

هي واحدة من نجوم الدوبلاج في الوطن العربي، أدت بصوتها المميز عدد كبير من الشخصيات في عشرات المسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة، أشهرهم على الإطلاق المحقق كونان، الذي ارتبط به الصغار والكبار على حدٍ سواء.

والفنانة آمال سعد الدين متزوجة من الممثل السوري “قاسم ملحو” ولهما من الأبناء: “حنين” وهي خريجة أدب إنجليزي وتدرس حالياً في المعهد العالي للموسيقى، و”شام”.

Exit mobile version