أخبار عجائبية

السطات اللبنانية تطلق سراح شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب بعد التحقيق معهما لزيارتهما فضل شاكر (فيديو)

اطلقت السلطات اللبنانة سراح الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب و زوجها حسام حبيب بعد استتدعائهما للتحقيق معهما بسبب خرقهما القانون اللبناني ولقائهما بالفنان الشاكر المحكوم غيابيا 22 عاما بتهمة المشاركة في نشاطات ارهابية وحمل السلاح في وجه الجيش اللبناني.

شيرين في منزل فضل شاكر
وتم الإفراج عن شيرين عبدالوهاب وزوجها بعد الاستماع إليهما بإشارة قضائية، واتضح في هذا الموضوع أنهما حصلا على تصريح أمني للدخول إلى مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينين ولقاء الفنان فضل شاكر في احد الشقق المستأجرة من طرف الاخير في احياء المخيم.
وانتشرت عدة صور جمعت شيرين مع فضل شاكر، وأعادت إلى الأذهان الديو الناجح الذي جمعهما عام 2004 وحمل عنوان ”العام الجديد“، خاصةً أن اجتماعهما كان قبيل رأس السنة الجديدة.
شيرين وفضل شاكر
وخلال اتصال هاتفي مع الشاعر اللبناني احمد ماضي الذي شارك في لقاء شيرين وزوجها مع فضل شاكر نفى ماضي ان تكون السلطات اللبنانية قد داهمت الفندق الذي تقيم فيه شيرين عبدالوهاب و زوجها! واضاف انه تلقى بلاغا لللحضور الى مركز التوقيف لاستجوابه بحضور شيرين عبدالوهاب و زوجها وتم الاستجواب خلال عشر دقائق فقط! واكد ان السلطات اللبنانية تعاملت معهم بمنتهى الاحترام وقدمت لهم فنجان قهوة.
وأضاف ماضي في حديثه لموقع فوشيا: ”ما حدا حكي معنا غلط. شو نحنا قاتلين قتيل؟ نحنا عملنا زيارة لمنزل فنان بتجمعنا فيه صداقة وشغل. سُئلنا كيف طلعنا ونزلنا. الأجهزة الأمنية كانت كتير محترمة معنا. والمدعي العام ما وقفنا“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Foochia – فوشيا (@foochiagram)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى