أخبار عجائبية

هذه القواعد ستغير من نمط حياة جورجينا رودريغز بعد اقامتها في السعودية! (صور)

يتعين على عارضة الازياء الارجنتينية جورجينا رودريغز عشيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اتباع نمط معيشة معين أثناء إقامتها في المملكة العربية السعودية , وقد تم وضع قواعد وخطوط حمراء يتوجب على جورجينا الالتزام بها حسب ما ذكرته صحيفة ماركا الاسبانية وتلك القواعد من المفترض ان تقلب حياة جورجينا واطفالها راسا على عقب لكون بعضها صارما ولم يسبق لها ان عاشت حياة مقيدة بهذا الشكل سابقا! ولكن الصحيفة توقعت ان لا تتاثر جورجينا بتلك القوانين بسبب قصر فترة اقامتها في السعودية حيث من المتوقع ان تغادر السعودية خلال حلول فصل الربيع والصيف القادمين للعيش في اورويا بسبب الطقس الحار جدا في الرياض حسب ما ذكرت الصحيفة الاسبانية .
جورجينا رودريغز الرياض مول
وهذه هي القواعد التي يتوجب على جورجينا الالتزام بها:
*يجب أن ترتدي جورجينا رودريغز العباءة أثناء تواجدها بالأماكن العامة. *اتباع البروتوكول الشائع للأزياء السعودية مع احترام الذوق العام في اختيار الأزياء وتجنب ارتداء الملابس الشفافة والقصيرة خارج حدود الأماكن المغلقة. *ممنوع استيراد أو تناول الكحول ومنتجات لحم الخنزير منعاً باتاً. *احترام العادات والتقاليد وتجنب تناول الطعام في الأماكن العامة خلال شهر رمضان المبارك والذي يحل هذا العام بين شهري مارس وأبريل 2023. * سيتم التعامل معها كسائحة وليست مقيمة لكونها ليست زوجة رونالدو فعليا لذلك يتوجب عليها الحصول على تصاريح خاصة لمشاهدة المعالم الطبيعية للمملكة العربية السعودية، ولكن كغير مسلمة لا يمكنها زيارة الأماكن المقدسة مثل مكة والمدينة والأماكن التي تحتوي على مقدسات إسلامية ويقام فيها شعائر خاصة بالمسلمين فقط.
جورجينا رودريغز السعودية
واضافت الصحيفة الاسبانية ان جورجينا رودريغز أبدت احترامها للذوق العام في المملكة العربية السعودية، منذ اللحظة الأولى التي وطأت قدمها أرض المملكة، إذ التزمت صديقة لاعب النصر السعودي بارتداء العباءة في أول ظهور لها أثناء الاحتفال في ملعب مرسول بارك.
جورجينا رودريغز السعودية
ارتدت جورجينا رودريغز العباءة والتزمت بالزي الخليجي في ظهورها العام، وكانت أول صورة تشاركها من داخل المملكة صورة وهي ترتدي معطفا من الفرو في إطلالة مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى