أخبار عجائبية

نجوم عرب في جنايات صغيرة بين الإثارة والتشويق !

إجتمع عدد من النجوم العرب في مسلسل جنايات صغيرة ،حيث شارك الفنان اللبناني كارلوس عازار متابعيه على انستغرام صورة تجمع نجوم مسلسل جنايات صغيرة ، الذي انتهى تصويره مؤخراً ؛ ليكون جاهزاً للعرض في شهر سبتمبر القادم . جنايات صغيرة هو النسخة العربية من المسلسل التركي ” جرائم صغيرة ” ، وهو أحد مشاريع مجموعة MBC لإنتاج نسخ عربية عن أشهر المسلسلات التركية .

وأرفق الفنان كارلوس عازار الصورة مع تعليق ، فكتب : ” إنتوا أحلى الناس ، وكنا سوا بأحلى الأوقات وما بنساكم لآخر الأيام .. شكرا لكل واحد فيكن .. بحبكن كتير وإلى الملتقى بأوقات عرض stiletto ” . تفاعلت الفنانة كاريس بشار مع كلمات عازار ، فكتبت : ” شكرا جزيلًا .. نحن نحبك ” ، بينما كتب الفنان قيس الشيخ نجيب : ” أحبك أيضا .. أحلى كارليتوس ”

وكتب الفنان بديع أبو شقرا : ” خي أصلي ” . وكتبت الفنانة ريتا حرب : ” حبيبي .. أحبك أيضا ” ، كما كتبت الفنانة ديمة قندلفت : ” حبيب القلب .. أحبك أيضا ” ، وكتبت الفنان سامر المصري : ” أحلى كارلوتشي ” . يضم المسلسل نجوم وفنانين آخرين بخلاف المذكورين ، منهم : ندى أبو فرحات ، سلمى المصري . أعده للعربية : لبني مشلح ، سيناريو : مي حايك ، إخراج المخرج التركي : إندير إمير .

تدور أحداث مسلسل جنايات صغيرة حول 4 فتيات يرتبطن بصداقة قوية منذ أيام الدراسة ، لكن حدث ما في المرحلة الثانوية يفرق شملهن ثم يجتمعن من جديد بعد أن أصبحت لكل واحدة منهن حياة . جنايات صغيرة هو العمل الثالث الذي تقوم مجموعة MBC بإنتاجه ، فقد قدمت سابقا مسلسل ” عروس بيروت ” المأخوذ عن ” عروس إسطنبول ” ، مسلسل ” ع الحلوة والمرة ” المأخوذ عن مسلسل ” في السراء والضراء ”

وستقوم MBC بإنتاج نسخة عربية عن المسلسل التركي حرب الورود وسيكون من بطولة : محمود نصر وباميلا الكيك ولين غرة ، كما أعلنت عن مسلسل جديد يحمل اسم ” ألف ليلة وليلة ” مأخوذ عن مسلسل ” ويبقى الحب ” . الحديث الآن يدور عن إنتاج نسخة عربية من مسلسل ” حب للإيجار ” ، وجمع النجمين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب في مسلسل عربي مأخوذ عن فورمات تركي لم تحدد بعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى