أخبار عجائبية

ميسي يعتذر عن كلمة “كاميرا واوا” ويكشف بعض اسرار مونديال قطر 2022 (فيديو)

بعد مرور اكثر من شهر على الواقعة الشهيرة ب “كاميرا واوا” والتي قالها الاسطورة  ليونيل ميسي في لحظة غضب بعد انتهاء مباراة المنتخب الارجنتيني ونظيره الهولندي في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

ولاول مرة يعترف ميسي انه تصرف بشكل خاطي مع مدرب المنتخب الهولندي “لويس فان غال” واللاعب الهولندي ” فوتر فيغورست”  وانه شعر بالندم على تلك التصرفات ! وجاء تصريحات ميسي خلال لقاء اذاعي على محطة “اوريانا بلاي” الارجنتينية.
ميسي كاميرا واو
وقال ميسي انه تصرف بشكل هستيري في موقفين خلال مواجهة المنتخب الهولندي: المرة الاولى عندما وضع يديه خلف اذنيه وهو يقف امام المدرب الهولندي لويس فان رغية منه في تقليد اللاعب الارجنتيني السابق ” خوان ريكلمي” وهو الذي كان على خلاف شديد مع المدرب الهولندي معتبرا ان هذا الاعتراف هو احد الاسرار التي اخفاها عن الجميع في مونديال قطر 2022.
ميسي كاميرا واوا
اما الموقف الثاني لحظة شتمه لاعب المنتخب الهولندي فوتر فيغورست، الذي كان يريد التقاط صورة معه، وقال ميسي عن هذا الموقف: “لقد تفاعلت بهذه الطريقة، هناك الكثير من الأمور بشأن هذا اللاعب، لحظات التوتر مثل هذه، كنت في المنطقة المختلطة، لقد حدث الأمر فقط، لا أحب أن أترك هذه الصورة، لكن هذه الأمور تحدث”.
وعقب انتهاء مباراة الارجنتين وهولندا بفوز المنتخب الارجنتني بركلات الترجيح صدم ميسي الجميع بطريقة تعامله الحادة مع فيغورست، حيث قال له أثناء إجراء مقابلة صحافية: “إلى ماذا تنظر أيها الأحمق؟ اذهب بعيداً أيها الأحمق”، في فيديو انتشر بشكل هائل في جميع أرجاء العالم.


وأضاف نجم الأرجنتين الأول أنه لم يشاهد المباراة النهائية مرة ثانية منذ أن لعبها ضد فرنسا ، وقال: “شاهدت ملخص المباراة واحتفالات الجماهير عندما كنا أبطال العالم، لكن المباراة نفسها لم أشاهدها مرة أخرى”.
وأكمل حديثه مستذكرا اللاعب الراحل دييغو مارادونا، متوقعاً أنه لو كان على قيد الحياة لكان هو من توجه بالكأس: “لو كان مارادونا بيننا لكان أعطاني الكأس، كانت ستبقى صورة رائعة جداً، فهو وكل أحبائي يشجعونني بقوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى