سوريات
أخر الأخبار

ميرنا شلفون تضامن مع ليليا الأطرش :”ليليا أقل حدا خضع لعمليات تجميل”(صورة)

أعلنت الفنانة السورية ميرنا شلفون تضامنها الكامل مع زميلتها الفنانة ليليا الأطرش ، وذلك رداً على التعليقات والهجوم التي تعرضت له الأخيرة والذي أفاد بإتهامها بإجراء الكثير من عمليات التجميل بعد مقابلتها الأخيرة .

حيث كتبت ميرنا شلفون تعليق عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام و أكدّت بأن ليليا أقل فنانة غيّرت بشكلها الخارجي، موضحة أن التغيّر الذي طرأ على ملامحها طبيعي بسبب مرور الزمن، عدا عن أنها تستخدم بعض الفلاتر في صورها.

وتابعت : ”ليليا أقل حدا عمل أو غيّر على فكرة، ليليا أنفا مو عاملته، إذا بوتوكس فيلر فهاد شي اسمه روتوش بسيط، أحيانا كتير الفلاتر بتغير الملامح“.

كما تمنت نشر الأطرش صورة لها دون أي مساحيق تجميل، إذ وصفتها ”بالقمر“ التي لا تزال تتمتع بنفس الشكل والبشرة، مبررة التغيرات التي حصلت بسبب مرور الزمن.

وأضافت ميرنا شلفون: ”ياريت لو كل واحد يركزلي مع جماله هو، ويطالع صورته من عشرين سنة، هل يا ترى رح يلاقي حاله نفسه؟“.

بدورها أعادت ليليا الأطرش نشر الستوري التي كتبتها ميرنا شلفون عبر حسابها في إنستغرام، مع تعليق تقول فيه: ”ميرنا الغلا“.

الجدير بالذكر أنّ ليليا الأطرش قد صرّحت لدى ظهورها في برنامج ”إنسان“ أنها لم تبالغ بعمليات التجميل، ولكن التغيير الذي طرأ على شكلها يعود إلى مرور سنوات طويلة منذ ظهورها، عدا عن أن الجمهور يرى الفنان كـ“تمثال شمع“ ويريده أن يبقى كما هو.

وأضافت أن التطور حصل على طريقة تفكيرها، وشكلها الخارجي، سواء من ناحية الموضة والأزياء، أو طريقة وضعها لمساحيق التجميل، عدا عن أنها ترى نفسها الآن أجمل بكثير من السنوات الماضية.

حول جديد لياليا حيث تشارك الفنانة ليليا الأطرش حالياً في بطولة مسلسل ”الكرزون“ بشخصية ”نور“، للكاتب مروان قاووق، إخراج رشاد كوكش، إنتاج شركة ”أفاميا“ للإنتاج والتوزيع الفني.

وتدور أحداث المسلسل حول أب ينزعج من تصرفات ابنته المدللة، ويستغل انفجار مرفأ بيروت لتلقينها درساً قاسياً ومحاولة تغيير نمط حياتها للأفضل. وينتمي إلى بيئة الأعمال الدرامية الاجتماعية المعاصرة.

والمسلسل من بطولة أسامة الروماني، مها المصري، فراس إبراهيم، عبير شمس الدين، علي كريم، ليث المفتي ومجموعة من نجوم الدراما السورية.

كما شاركت ميرنا شلفون في فيلم ”كازي روز“ وهو قصة رنا العضم وعلاء المهنا، وحوار نعيم الحمصي، وإخراج وائل رمضان ،و يعتبر آخر أعمال الفنانة ميرنا شلفون التي ظهرت خلاله بشخصية ”غزل“، وهي راقصة في كازينو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى