أخبار عجائبية

مريم حسين تدعم مرضى السرطان بالفوتوشوب و الشعر الصناعي والجمهور لها بالمرصاد (صور+فيديو)

تعرضت الفنانة المغربية الاصل “مريم حسين” لحملة انتقادات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها صورة لها في حملة اكتوبر الوردي لدعم مرضى سرطان الثدي.

حيث ظهرت مريم حسين حليقة الرأس في مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها  على تطبيق  انستغرام، ولاقت انتقادات واسعة حيث  اعتبر الكثيرون أن دعم مريم حسين لمرضى السرطان بتلك الطريقة هو  استخفاف بالمرض نظراً لأنها استعانت بباروكة صلعاء ولم تجرأ على حلق شعرها كما أنها استعانت ببرنامج الفوتوشوب كي تظهر بشكل أجمل وبشرة ناعمة وعيون واسعة  ووجد البعض أن تلك الطريقة لا تحقق رسالة الحملة.

مريم حسين

ونشرت مريم حسين مقطع فيديو آخر تظهر فيه أثناء التحضيرات لتلك الحملة وتظهر وهي تضع الباروكة والماكياج مما عرضها لانتقادات أخرى حيث سخر البعض من إختيارها لفستانها القصير…

إذ إن حملة إنسانية كهذه تطلب إطلالة راقية واعتبر البعض أن الطريقة الوحيدة لمساعدتهم هو عبر التبرع بالمال.

مريم حسين مرضى السرطان

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها مريم حسين الجدل حيث سبق وتعرضت لموجة واسعة من الهجوم في أعقاب نشرها صورة وهي ببشرة باللون الأسود تضامنا مع ذوي البشرة على خلفية الاحداث التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا.

وعلقت مريم حسين على الصورة التي نشرتها عبر Instagram “”لا فضلَ لعربيٍّ على عجميٍّ ولا لعجميٍّ على عربيٍّ ولا لأبيضَ على أسودَ ولا لأسودَ على أبيضَ إلا بالتَّقوَى، النَّاسُ من آدمُ، وآدمُ من ترابٍ”.

مريم حسين

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى