سوريات

محمد قبنض : منتجون “فراطة” يريدون وقف باب الحارة ،وسعيد بخوض تجربة التمثيل(فيديو)

تحدّث صاحب شركة قبنض و رئيس مجلس إدارة الشركة السيد محمد قبنض خلال الكواليس في ورشة الدراما التي نظمتها لجنة صناعة السينما والتلفزيون ،حيث شرح أبرز ما يعاني منه كمنتج خاصة فيما يتعلق بالموافقات على النصوص من قبل التلفزيون السوري.

و بيّن رئيس مجلس إدارة شركة قبنض للإنتاج الفني محمد قبنض ،أنّ أهم مشكلات المنتجين السوريين الذين يعانون من بعض المشاكل وبالتالي تؤثر على عملية الإنتاج التلفزيوني ،إذ شدد على موضوع رفض النصوص بالدرجة الأولى.

كما صرّح المنتج محمد قبنض عن خوضه تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مشاركته في مسلسل “قرار وزير”، وكان الفضل للمخرج طارق سواح الذي عمل على إقناعه بأن يشارك فيه ،حيث سيجسد شخصية مسؤول كبير، و أكدّ بأنّه لم يجد أية صعوبة في التمثيل على إعتباره كان عضواً سابقاً في مجلس الشعب، و قال أحب هذه التجربة كثيراً .

كما كشف أيصاً عن تعاون فني جديد مع المخرج صفوان نعمو، في عمل فني وصفه ب “المثير والمميز” ،لكنه لم يُصرح عن تفاصيله ،و فضّل التروي و الإنتظار حتى البدء بمرحلة التصوير.

و حول المسلسل الذي يتناول السيرة الذاتية للسيد محمد قبنض و الذي يعتبر أن قصة حياته غريبة ،كشف بأن المسلسل لا زال قيد العمل وسيكون المسلسل بمثابة معلم للناس والجيل الجديد، وهو عبارة عن 90 حلقة، والفنان تيم حسن أحد المرشحين للدور، وهناك الكثير من النجوم الشباب المناسبين للدور، إضافة إلى ذلك فهناك ثلاث نجوم كبار طلبوا أن يقوموا بأداء الدور ومن دون مقابل، ولكن حتى اللحظة لم يتم اتخاذ قرار.

و عن الإنتقادات التي تطال مسلسل “باب الحارة” بإستمرار ،بيّن محمد قبنض أن من ينتقد المسلسل يشعر بالغيرة من نجاحه ،خاصة بعد تميزه عربياً ، وأشار إلى أن شبكة قنوات “ام بي سي” قد طالبت بجزء جديد لعرضه على شاشاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى