أخبار عجائبية

مايك فغالي: في عام 2023 سيظهر اكتشاف طبي في سوريا يبهر العالم! وهذه ابرز توقعاته عن سوريا(فيديو)

توقع العرّاف اللبناني مايك فغالي ان تشهد سوريا في العام الجديد /2023 أحداثا لافتة منها ما سوف يبهر العالم اجمع, ومن اهم تلك الاحداث هو ظهور اكتشاف طبي سيكون الاول من نوعه على مستوى العالم!
واضاف ان الاكتشاف الطبي سيكون وليد تجربة علمية ناجحة ستكتب عنها كل الصحف العالمية وتكون حديث الاخبار على مستوى الكرة الارضية.
كما تطرق كعادته الى موضوع الليرة السورية حيث توقع فغالي ان تتعافى الليرة السورية وترتفع قيمتها مقابل الدولار الامريكي وذلك مع حلول فصل الربيع لعام 2023 ! وهو ما توقعه سابقا للعام 2022 حيث توقع ان يساوي الدولار الامريكي اقل من 900 ليرة سورية ! ولكن توقعاته لم تكن صائبة حيث انهارت الليرة السورية بشكل حاد في نهاية العام 2022 لتصل الى 7000 ليرة مقابل دولار امريكي واحد.

توقعات مايك فغالي سوريا

اما على المستوى السياسي فتوقع مايك فغالي ان تاتي حكومة سورية جديدة تضم في جعبتها شخصيات معارضة بارزة ! ويسبقها حدوث استقالة لشخصية مهمة جدا في النظام السوري ولكنه وضح ان الاستقالة لا تشمل الرئيس الاسد لان الرئيس لا يستقيل بل يتنحى.
وكذك توقع فغالي ان تعود المناطق التي تسيطر عليها المعارضة الى السيادة السورية, وسيعود كل النازحين باستثناء اللاجئين الى سوريا ولن يتبقى نازح سوري واحد في لبنان كما توقع ان تستقبل اوروبا الرئيس بشار الاسد بعد الانتصار الروسـ.ـي في اوكرانيا.

كذلك توقع فغالي ان تشهد العلاقات اللبنانية-السورية تطورا ملحوظا وايجابيا وتوقع ان هنالك ثلاثة احداث ستحصل في سوريا ولبنان تجعل كلاهما يبكي! ولكن الشعبين سيفرحان بسبب زوال دولة الكيان الصهيوني من المنطقة.
وتوقع كذلك حدوث نقلة نوعية في تزويد الكهرباء للمدن السورية حيث ستقوم الحكومة الجديدة بحل مشكلة تقنين الكهرباء وجعلها متواصلة طيلة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى