أخبار عجائبية

كاتب مسلسل باب الحارة يطالب الفنان ياسر العظمة بتقديم اعتذاره وكلامه مردود عليه (فيديو)

رد كاتب مسلسل “باب الحارة” مروان قاووق على هجوم الفنان ياسر العظمة على مسلسل باب الحارة مطالبا اياه بالاعتذار فوراً , واعتبر ان تصريحات الفنان ياسر العظمة التي وصف فيها باب الحارة بالتاريخ المزور هي تصريحات يجب الاعتذار عنها ! مضيفا ان العظمة قد اهان المسلسل والكاتب معا وهذا كلام مردود على قائله ويقصد ياسر العظمة, وتحدث قاووق بطريقة اكثر حضارية من تصريح شركة جولدن التي وصفها الناقدون انها “ردح” وقال قاووق خلال لقاء مع منصة “اي تي بالعربي”ان العظمة فنان كبير لكن ينقصه الكثير من الموروث الشعبي الشامي فلو كان يملك هذه المعرفة لما أساء لـ مسلسل “باب الحارة”.


واعتبر قاووق أن ما يفعله العظمة مجرد طريقة لتحقيق الترند لفيديوهات برنامجه الجديد، معرباً عن أسفه لما تعرض له وزملائه الكتاب، مشدداً على أن العظمة أهانه ووصفه بالغبي والمغرض، ليرد عليه بالقول: ” كلامك مردود عليك يا أستاذ ياسر”.
مراون قاووق باب الحارة
ورداً على استنكار العظمة لاستخدام كلمة “ابن عمي” لمناداة نساء الحارة أزواجهن، رد قاووق بأن والدته كانت تنادي والده ابن عمي، كاشفاً أن سبب طلاق “سعاد” من “أبو عصام” تمثل ماحصل مع أمه في الحقيقة، نافياً أن تكون القصص التي يرويها في “باب الحارة” هي حكايات أطفال .
ورأى قاووق أن جميع أعمال البيئة الشامية هي أفضل وأرقى من ” سلسلة مرايا” وتحمل رسالة وهدف وبسمة ودمعة.

ووجه قاووق رسالة لعظمة : “ياريت تكون أنت المنقذ”، مطالباً إياه أن يجلب أمواله من الخارج، وينتج بها الأعمال التي يراها مناسبة داخل البلاد، ليرى الجميع ما هي أفكاره لتطوير الدراما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى