سوريات

عمل جديد لم يسبق له مثيل! يجمع نجوم سوريا في أبوظبي( فيديو)

بدأ الكاتب والمخرج السوري “هوزان عكو” في تصوير أحدث اعماله كتابة واخراجا وهو مسلسل”ذابورد the board” في امارة ابوظبي في دولة الامارات العربية المتحدة.
والعمل الجديد هو شيء مختلف تماما عما تم تقديمه في الدراما السورية وذلك من خلال تصريح لكاتب العمل “عكو” مع منصة اي تي بالعربي!
العمل من بطولة نخبة من النجوم السوريين و على راسم: الفنان سلوم حداد والفنان باسم ياخور والفنان خالد القيش والفنان كرم الشعراني ومن لبنان الفنان عبدو شاهين.
كماو يشارك في العمل كل من الفنانة نادين تحسين بيك و الفنانة روزينا لادقاني والفنانة ديما الجندي والفنان جوان الخضر و الفنان شادي الصفدي.

هوزان عكو يكشف بعض ملامح العمل

وحول قصة العمل قال عكو: “عم نفوت بالعموم بهاد المسلسل عن شو هي الأشياء اللي عم تتحكم فينا، حياتنا كيف عم تندار ومين عم يديرها، كيف عم نعمل ثروات أو ليش ما عم نعمل ثروات، وشو عم يصير فينا”.

خصوصية The borad تحفّز أبطاله

خصوصية الموضوع الذي يتناوله مسلسل ذابورد حفزّت أبطاله للمشاركة فيه، كالفنان اللبناني عبدو شاهين الذي قال في تصريح لـ “إي تي بالعربي” معبراً عن حماسه للعمل: “نص جديد حديث بطريقة كتابته وتقديم الشخصيات، أنا بالنسبة إلي الوضع كان صدمة ما شفنا بالوطن العربي نص حديث بهيدا الشكل”.
عبدو شاهين

أما خالد القيش فأعرب عن تطلعاته بأن يكون ذا بورد عملاً جديداً من نوعه مبيناً أن الشخصية التي يجسدها في المسلسل مختلفة، ولم يسبق أن قدم ما يشابهها في السابق.
خالد القيش ذا بورد
وأضاف أنه يجسد شخصية رجل ينتمي لعالم “الأعمال والبزنس” وهي أشياء جديدة لم يسبق أن تناولاتها الأعمال الدرامية العربية.

علامات استفهام لدى كرم الشعراني

أما الفنان كرم الشعراني فكشف أن طبيعة الشخصية التي يجسدها في العمل شكلت لديه الكثير من علامات الاستفهام واضطرته لطـ.ـرح الكثير من الاستفسارات على عكو.

وأضاف: “حقيقة أنا أجهل هذا العالم، هذا العالم هو المتحكم بأبسط جزئية من جزئيات حياتنا”.

أما الفنان سلوم حداد فاعتذر عن الإفصاح عن أي تفاصيل حول مشاركته في العمل، الذي يجسد فيه شخصية “زكي”.
سلوم حداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى