سوريات

سوزان نجم الدين تنفي استهزائها بالناجين من زلزال سوريا المدمر (فيديو)

نفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين انها قصدت الاستهزاء بالاشخاص الناجين من زلزال سوريا الاخير حينما صرحت في لقاء سابق وقالت “اللي عاشوا ياريتهم ماتوا” واكدت نجم الدين ان تصريحاتها قد فُهمت بشكل خاطيء وتم تحريفها على وسائل التواصل الاجتماعي واكدت انها كانت تقصد الموت النفسي وليس الموت الحقيقي ! مضيفة انها ارادت ان تقول ان الناجين من الزلزال سيموتون نفسيا عندما يكتشفون انهم فقدوا اهاليهم واباءهم واصاحابهم وجيرانهم بفعل الزلزال وسيقولون يا ليتنا متنا مثلهم ! واضافت نجم الدين انها ترحب بكل انتقاد من طرف المتابعين حتى لو كان نقديا سلبيا لانه يشعرها بالسعادة.


وكانت الفنانة سوزان نجم الدين قد اثارت موجة من الانتقادات بعد تصريحاتها الاخيرة خلال افتتاح مهرجان افلام المراة في القاهرة حيث قالت :”قلوبنا كلها تزلزلت، اللي صار صعب جدًا ولغاية دلوقتي صعب، مشهد مأساوي أوي، الحقيقة كانوا زلزالين، الزلزال الحقيقي، وزلزال البرد، وبعدها صار القصف العدواني”.
وأضافت: “دمار شامل، في مدن دمرت كلها، وفي أسر دمرت كلها، وفي أسر فضل منها ناس، ومات فيها ناس، واللي عاشوا يا ريتهم ماتوا”.

سوزان نجم الدين جواهر
وتشارك سوزان نجم الدين برفقة ابنتها الطبيبة سارة الاتاسي في مسلسل مربى العز بدور جواهر وهي اول تجربة لها في مسلسل بيئة شامية, وابدت سوزان اعجابها بدور ابنتها سارة التي تؤدي دور جواهر الصغيرة معتبرة انها اول تجربة لها في التمثيل ولكنها ستعطي ابنتها فرصة اكمال دراستها في مجال الطب ولن تجبرها على دخول عالم الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى