سوريات

سلطان الطرب “جورج وسوف” سيعلن اعتزاله الغناء بعد انتهاء فترة الحداد على نجله الراحل!

اكتدت مصادر فنية مقربة من سلطان الطرب جورج وسوف عن نيته اعلان اعتزاله الغناء بعد انتهاء فترة الحداد على نجله الراحل”وديع الوسوف” ومن المتوقع ان يعلن سلطان الطرب قرار اعتزاله الفن بشمل رسمي في منتصف شهر فبراير القادم حسب ما اكدت مصادر لبنانية مقربة من جورج وسوف.
اعتزال جورج وسوف
ودخل الفنان جورج وسوف وعائلته فترة الحداد التي تستمر لمدة 40 يوما اعتبارا من تاريخ وفاة نجله وديع يوم الجمعة 06/01/2023 ! ويعيش جورج وسوف ايام صعبة وهو بحالة نفسية سيئة للغاية ولم يعد قادرا على الغناء مجددا بعد فقدان نجله الذي كان يعتبره اقرب شخص اليه وكان يحظى بمحبة قوية من والده, وهو الامر الذي اكده اعلاميين تربطهم صداقة قوية بسلطان الطرب , حيث تم تسريب الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن نية الوسوف اعلان اعتزاله بعد حديثه عن الموضوع لاكثر من شخص شارك في عزاء نجله وديع الاسبوع الماضي.

مصادر تتحدث عن اعتزال جورج وسوف
أضافت مصادر صحفية إنه من المقرر أن يتأخذ جورج وسوف قراره النهائي فيما يخص الغناء بعد انتهاء فترة الحداد، والحزن الذي يعيشها، حيث سيعلن بنفسه القرار رسمياً أمام وسائل الإعلام.
اعتزال جورج وسوف

وفاة نجل جورج وسوف
يذكر أن الفنان جورج وسوف يعيش حالة من الحزن الشديد على فراق ابنه وديع جورج وسوف يوم الجمعة السادس من يناير 2023 بعد نقله إلى المستشفى متأثراً بمضاعفات عملية قص المعدة التي خضع لها في شهر ديسمبر عام 2022، والتي خرج من المستشفى وعاد إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته الصحية وتسبب في وفاته بعد إصابته بنزيف حاد في المعدة ليتم نقله إلى المشفى، وتم نقل الدم له قبل أن يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جداً حتى وفاته.
وديع جورج وسوف

مصدر الخبر: موقع ليالينا+فوشيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى