أخبار عجائبية

زينة مكي : الوقوف أمام تيم حسن بجنن(فيديو)

حلّت الممثلة اللبنانية زينة مكي ضيفة عبر لقاء قصير لموقع فوشيا وأكدت زينة مكي خلال حوارها أنها إستمتعت كثيراً بتجسيد هذه الشخصية التي تتقاطع مع الكثير من جوانب شخصيتها الحقيقية ،و لفتت إلى أن علاقتها مع ”جبل شيخ الجبل“ الفنان تيم حسن كانت مختلفة عن الأجزاء السابقة.

كما أبدت سعادتها بالمشاركة في فيلم ”الهيبة“ ،مشيرة إلى أنها ستجسد شخصية جديدة وفريدة من نوعها و لم تقدمها من قبل وتابعت قائلة : ”شخصية مش معتاد عليها الجمهور“.

كما تطرقت إلى موضوع المقارنة حيث أوضحت أنها لا تخاف من موضوع المقارنة بينها وبين الممثلات اللواتي شاركن بالأجزاء السابقة ،وعبّرت قائلة : ”كل ممثلة أخذت حقها وكان الدور لها“.

و تابعت زينة مكي: ”بعرف في كتير ممثلات حسدنني على الوقوف أمام الممثل تيم حسن، وأنا فخورة جدا بهذه التجربة كونه من أهم الممثلين من الوطن العربي“.

و عن أدوار زميلاتها في الأجزاء السابقة قالت : ”أحببت دور الممثلة نادين نجيم في مسلسل ”الهيبة“، كما دوري الممثلتين سيرين عبد النور وديما قندلفت. ما حدا من بطلات ”الهيبة“ قدمت لي النصائح، ولكن تواصلت مع نادين وهي متشوقة لبدء عرضه“.

و عن تجربتها بالعمل والمشاركة مع تيم حسن ،وصفته بأنه انسان مهني يؤدي الشخصية بحرفية عالية ويهتم بكافة التفاصيل منذ البدء بالتصوير، وهذا الأمر يعجبها كثيراً ،وعبّرت بأنّ الوقوف أمامه بتجنن حسب وصفها.

كما لفتت البطلة الجديدة لفيلم ”الهيبة“ إلى أنها ترى نفسها من الأشخاص المحظوظين على إعتبار شاركت بهذا العمل، وحسب وجهة نظرها ترى أنّ هذه الفرصة جاءتها بعد جهد و عمل دؤوب وإصرار على تحقيق بصمة مميزة على الساحة.

و صرّحت زينة مكي أنها تعرضت لإصابات عدة في مختلف أنحاء جسمها أثناء فترة التصوير ،وأنّ آثار هذه الإصابات ما زالت ظاهرة على قدمها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى