ام الطنافس-سبورت

زوجة ليونيل ميسي تقرر مصيره النهائي وتضع حداً للاشاعات.

تصدرت زوجة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ” أنتونيلا روكوزو” عناوين وكالات الأنباء العالمية، بعد الحديث عن تأثيرها الدائم على قراراته الرياضية.
روكوزو التي بدأت مسيرتها المهنية كطبيبة أسنان ثم دخولها عالم الأزياء أقنعت زوجها برفض مليار يورو في موسمين من نادي الهلال السعوي حسب الأنباء، وقبول عرض نادي إنتر ميامي الامريكي!
كما قررت أنتونيلا التي ارتبطت عام 2017 بميسي بعد حب دام أكثر من عشرين عاما وإنجاب طفلين قبل الزفاف، أن يسدل اللاعب مسيرته الكروية في أوروبا بسبب عجز برشلونة في التعاقد معه مجددا.
الأنباء أوضحت أيضًا أن القرارات المصيرية في حياة ميسي دائما تكون فيها الكلمة الأخيرة لزوجته وليس هو لشدة تأثيرها عليه.

وكانت انتونيلا قد نشرت صورة جمعتها ب ميسي قبل عدة ايام وكتبت عليها:” وداعا باريس سان جيرمان اهلا برشلونة” ولكن مفاوضات الانضمام الى نادي برشلونة تعثرت في اللحظات الاخيرة لتقرر زوجته ارساله الى نادي انتر ميامي الامريكي وهو لم يتم تاكيده بعد.
وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن مغادرة “ميسي” صفوفه في منشور عبر الحساب الرسمي للنادي على “تويتر”، حيث كتب: “يود باريس سان جيرمان أن يتقدم بجزيل الشكر إلى الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، من بينها واحدة باللونين الأحمر والأزرق، مع لقبين للبطولة الفرنسية”.
ونشر النادي الباريسي مقطع فيديو قصير ، أرفقه بعبارة “شكراً ميسي” بثلاث لغات وهي الفرنسية والإنكليزية والإسبانية، مع صور اللاعب بقميص باريس سان جيرمان.


وكانت صحيفة ماركا الإسبانية، كشفت في وقت سابق، أنّ إدارة نادي برشلونة ستحاول إعادة ميسي إلى تشكيلة الفريق في صيف 2023 وذلك بعدما وضعت خطة عمل، تهدف من خلالها إلى الحصول على مبلغ 200 مليون يورو، إما على شكل ايرادات أو من طريق تقليل النفقات في الفترة المقبلة، وتقديمها إلى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى