أخبار عجائبية

ريم السواس تغني لنقيب الفنانين السوريين “جلطني محسن غازي” والجمهور “واطي واطي” (فيديو)

انتشر فيديو حديث للمغنية “رسم السواس”   تظهر خلاله في إحدى حفلاتها الاخيرة في احدى دول الخليج  وهي تغني بسخرية ”جلطني محسن غازي“، وهو نقيب الفنانين السوريين, في حين ان جمهورها يردد كلمات نابية “واطي واطي”
وتصدّر الفيديو حديث رواد السوشال ميديا، خاصة أنه يأتي من باب السخرية من قبل السواس على إلغاء حفلاتها بقرار من النقيب محسن غازي, ومن جهة اخرى انه ياتي بعد لقاء السواس مع نقيب الفنانين السوريين محسن غازي وتوقيع تعهد بالالتزام بالادب وعدم التلفظ بالفاظ سوقية خلال حفلاتها داخل سوريا, ولكن يبدو ان التعهد لا يشمل حفلاتها خارج سوريا!

واستبدلت السواس بعض كلمات أغنيتها المشهورة ”أكبر غلطة بحياتي“، بكلمات أخرى تعبر عن حالتها بعد صدور قرار الإلغاء، حيث قالت: ”خدوني ع الرازي جلطني محسن غازي. لاقولي حل لمشكلتي عم يلغولي حفلاتي“.

و“الرازي“ هو اسم مستشفى في العاصمة السورية، دمشق.

وتفاعل بعض مستخدمي السوشال ميديا مع الفيديو بأسلوب كوميدي ساخر، بينما انتقد آخرون مستوى كلمات الأغاني التي تقدمها السواس في حفلاتها.

وتساءل بعضهم عن تاريخ تسجيل الأغنية، باعتبار أنها منتشرة بكثرة في الأونة الأخيرة، خاصة وأن السواس كانت قد توجهت قبل أيام إلى مقر نقابة الفنانين السوريين وتعهدت بعدم استخدام الألفاظ النابية في حفلاتها.

ريم السواس و محسن غازي

ريم السواس تتعهد بعدم استخدام الألفاظ النابية

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الفنانة السـواس أتمت أمـر الصلح مـع نقابة الفنانين السـوريين، بعد توقيعها تعهدا خطيا، بعدم التلفظ بكلمات نابية على المسرح، احتراما للذوق الفني العام في سوريا.

وأكدت السواس في تصريحات إعلامية أهمية قرارات نقابة الفنانين واحترامها لوجهة نظر النقيب غازي، موضحة أن استخدامها بعض الكلمات النابية على المسرح، يأتي كنوع من المزاح، دون قصد الشتيمة والإساءة.

 

نقيب الفنانين السوريين يلغي حفل ريم السواس وسارة زكريا في حلب

وكان نقيب الفنانين السوريين محسن غازي تصدر ”التريند“ أخيرا، على خلفية تصريحاته بحق السواس والفنانة سارة زكريا، وإلغاء حفلهما الفني في مدينة حلب.

كما استنكر منح الفنانتين ترخيصا لإقامة الحفل، وتساءل عن الجهات التي سمحت بذلك، وانتقد ارتفاع أسعار تذاكر الحفل والتي اعتبرها لا تليق بهذا النوع من الفن.

وانقسمت الآراء بين مؤيد لقرار غازي القاضي بإلغاء الحفل، من منطلق الحفاظ على الفن السوري والحد من تدهوره، إلا أن بعضهم انتقد غازي بسبب محاولته تقليد نقيب الفنانين السوريين الراحل صباح عبيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى