أخبار عجائبية

رغم خلافهما السياسي: اصالة نصري تبرر تعزيتها لنجل الفنان جورج وسوف (فيديو)

بررت الفنانة اصالة نصري سبب كتابة تعزية للراحل وديع وسوف بالرغم من رفض جورج وسوف مصالحتها في اكثر من مقابلة تلفزيونية صرح بها مسبقا, وكان اهم سبب دفعها لارسال برقية تعزية الى سلطان الطرب هو شعورها بالقهر الشديد لوفاة نجله ” وديع” خاصة انه كان شابا هادئا ومحبا للجميع وقالت نصري في لقاء تلفزيوني:” جورج وسوف أستاذ كبير في عالم الغناء، وكنت اتمنى الغناء معه في حفل الرياض ولكن الظروف لم تسمح بذلك”
واضفا :”أنها لا تستطيع انتزاع حب جورج وسوف من قلبها في يوم وليلة، خاصة وأنه كان صديقاً مقرباً من والدها الراحل ولها معه ذكريات محببة لنفسها منذ الطفولة”
اصالة تعزي جورج وسوف
وأكملت أصالة نصري حديثها مع تلفزيون دبي قائلة: “ما كان فيي أتجاوز حدث وفاة ابنه وأنا مو بس عزيته، عزيت الدنيي كلها أنا انقهرت من جوا قلبي عليه عرف قديش هو بني آدم حساس ومتعلق بالعائلة ومحب لدرجة غير عادية”.
اما عن سبب عدم غنائها مع جورج وسوف في حفلة راس السنة قالت: “موقف مثل هذا اللي صار بالحفلة ما بيخليني احكم عليه بشكل إني أظلمه فيه أو يكون فيه شيء من الأنانية”.

جورج وسوف يرفض مصالحة اصالة نصري
اكد الفنان جورج وسوف ان خلافه مع اصالة نصري ليس شخصيا! بل هو خلاف سياسي بسبب مواقفها المعارضة وانتقاداتها المستمرة للجيش السوري وعدم اعتذارها عن تلك المواقف ! ووصف وسوف اصالة نصري انها “فاجرة” واسم على غير مسمى!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى