سوريات

جيهان عبد العظيم توّجه رسالة للمتنمرين على زواج نسرين طافش (صور)

نشرت الفنانة جيهان عبد العظيم منشوراً على صفحاتها في وسائل التواصل الإجتماعي ،وجاء المنشور رداً على حملة التنمر ضد الفنانة نسرين طافش و زوجها خاصة أنّ الكثير من الصفحات علقوا على زوج طافش بطريقة ساخرة وقد تعتبر مهينة أيضاً .

زوج نسرين طافش

إذ كتبت :

“انا بعمري ماعلقت على اي حدث بس في كلمتين لازم قولهم
عيب كل ماتجوزت فنانة او فنان تبلشوا تنمر عليهم لو كل شخص التهى بنفسه وركز على نفسه فقط كنا بألف خير
في شي اسمه نصيب وفي شي اسمه انسجام وفي شي اسمه شوفوا بعيونها

تمنوا الخير لبعض صدقوني نحنا ضيوف بالدنيا ومادامت لحدا لما تتمنى الخبر لغيرك بصدق الله رح يبعتلك ياه اضعاف
مبروك والف مبروك للفنانة نسرين طافش الزواج وانشاء الله جوازة الدهر ???”

ولاقى منشور جيهان تفاعلاً واسعاً من قبل المحبين والمتابعين .

فما رأيكم بما قالته جيهان ؟

نذكر أنّ الفنانة جيهان عبد العظيم كانت قد أعلنت اعتزالها في أبريل 2020 عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك ،إلا أنّها قررت التراجع عن قرار الإعتزال لأن مهنة الفن تسكن في قلبها حسب تعبيرها ،إذ كتبت :

“من سنتين كنت اشعر اني اكتفيت من الفن وقررت الاعتزال ولكن يبدو ان هذه المهنة تسكن في قلبي وابت ان تفارقني ويبدو انني اشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ ايام مراهقتي العودة قريبة انشاءالله”

من هي جيهان عبد العظيم

شاركت ببدايتها في لوحات إستعراضية للرقص الشعبي في «مهرجان الأغنية السورية»، كانت بدايتها الفعلية في التمثيل بعام 1993 في مسلسل «الجذور لا تموت» توالت أعمالها الفنية بعد ذلك وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات. جاءت فرصتها الحقيقة خلال مسلسل «أشواك ناعمة» للمخرجة رشا شربتجي.


في عام 2015 خطبت لمواطنها الطبيب «أيمن عياد»لكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة، وفي عام 2016 أعلنت انها تزوجت الكاتب المصري «إياد إبراهيم» بعدما تكتم على الأمر بالبداية.

من أعمالها : سيرة آل الجلالي ،قوس قزح ،ورود في تربة مالحة ،خط النهاية ،أشواك ناعمة ،ممرات ضيقة ،غزلان في غابة الذئاب ،أيّام الدراسة ،مذنبون أبرياء 2016 وكان آخر أعمالها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى