أخبار عجائبية

جومانا مراد تضع شروطا للعودة الى الدراما السورية وتنتقد الاعمال المعربة

قالت الفنانة السورية جومانا مراد على هامش عرض فيلم الرعب والاثارة المصري “13 يوم” في دبي انها سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه الفيلم العربي الاول الذي يحاكي افلام الرعب الامريكية حيث شاركت في الفيلم الى جانب الفنانين احمد داود ودينا الشربيني ونسرين امين واخرين.
واضافت جومانا مراد انها مقيمة في مصر منذ 20 عاماً واصبحت بعيدة عن الاعمال السورية في الوقت الحالي بسبب ضعف النص المقدم لها من قبل المنتجين السوريين, واكدت انها ستعود للاعمال السورية في حال كان العمل مميزا والدور المقدم لها لم يسبق ان تم عرضه في مسلسل سوري وتقصد “التكرار”! واتهمت المخرجين السوريين بتهميشها قائلة” اسال المنتجين والمخرجين”.


واضافت جومانا مراد انها لم تشاهد اعمال سورية جديدة خاصة بعد ازدهار الفن السوري في الاعوام الاخيرة بسبب ضيق الوقت لديها وانشغالها في الدراما المصرية , ولكنها ستكون سعيدة بنجاح الدراما السورية والعربية والخليجية.
وانتقدت جومانا مراد الاعمال المعربة من الدراما التركية وخاصة مسلسل الثمن ومسلسل ستيلتو قائلة:” لماذا نقوم بتعريب الاعمال التركية! هل افلسنا؟ هل نعاني من نقص الكتّاب؟ وتساءلت مراد عن الفكرة من مشاهدة مسلسل تركي معرّب قائلة:” لقد شاهدناه بالتركي ما الفائدة من مشاهدته بالعربي؟”

تعاون جديد مع محمد رمضان
وكشفت جومانا مراد عن عمل فني جديد سيجمعها بالفنان المصري محمد رمضان وهو فيلم “عالزيرو” وسيكون اول عمل يجمعها مع النمبر وان دون اعطاء المزيد من التفاصيل.

جومانا مراد واثارة الجدل
وكانت جومانا مراد قد تعرضت لهجوم كبير في سوريا بعد تصريحاتها في برنامج “كتاب الشهرة” بعد ان قالت انها تفضل ان يتم دفنها بعد وفاتها في مصر وليس في سوريا, , وخلال سؤالها عن مكان دفنها بعد موتها هل سيكون في سوريا ام في مصر؟ فاجابت مراد انها كتبت في وصيتها ان يتم دفنها في مصر لشدة انتمائها لمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى