أخبار عجائبية

تيم حسن يغضب الجمهور لاستخدامه عبارات بذيئة في “الزند”

تعرض الفنان تيم حسن لموجة انتقادات كبيرة من قبل المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وذلك لافراطه في استخدام العبارات البذيئة والغير مهذبة في مسلسل الزند, وتدخل هذه العبارات ضمن تصنيف “كلام الشوارع” الذي رفضه المتابعون لما يشكله من خطر على ابنائهم الذين يتابعون هذه الاعمال ويسعون لتقليد شخصية “عاصي الزند” لما تحمله من صفات الرجولة.
وازادات نسبة الكلمات الغير لائقة التي يستخدمها بطل العمل “عاصي” اثناء شتمه للاخرين , لتتعدى ما تسمح به الرقابة التي تفرض على المنتجين تشفير هذه الكلمات او حذفها اثناء المونتاج, ولكنها اصبحت ضرورة درامية لتسويق العمل وكسب المزيد من الاموال دون الاكتراث لخصوصية المشاهدين .
عاصي الزند شتائم
واعتبر الكثير من المتابعين ان مسلسل الزند هو عمل ضخم يستحق المتابعة لولا وجود هذه الالفاظ البشعة التي يطلقها تيم حسن في كل حلقة , فكتب احد المعلقين :”مسلسل #الزند_ذئب_العاصي واضح في ضخامة بالإنتاج-الاخراج مستواه جيد جداً-اختيار موفق لمواقع التصوير-بس في كتير مبالغة بالتفنن بعرض مشاهد القتل والدم-ومبالغة بمصطلحات شخصية عاصي #تيم_حسن متل يا ابن المفر..شخة وغيرها ماحدا يقلي يالطيف واوعا و واقع إنو”كل شيء إن زاد عن حده انقلب ضده”
في حين دافع البعض عن هذه الالفاظ واعتبروها ضرورة درامية فكتب احدهم :”انا شايف انها ضروره دراميه لإن شخصية #عاصي_الزند بتتطلب يكون لسانو زفر وشوارعي والمفردات الشوارعيه شائعه عنا وضروره دراميه حتى بمسلسل #زقاق_الجن في مفردات مو أدبيه مثلاً لما قالت ل زوجها وبعدين معك بدك تضل تشخ تحتك ؟ مافي مفرده أدبيه بديله”
تيم حسن الفاظ بذيئة الزند
ولم يكتفي تيم حسن بهذه الشتائم والكلمات البذيئة إذ استخدم شتيمة جاء فيها: “بدي افلح ع امك يا ابن المفقوعة”.
بدي افلح ع امك يا ابن المفقوعة (2)
وتداول متابعون هذه العبارة على موقع تويتر بكثرة ما بين منتقد لاستخدامها وما بين معجب بها!
بدي افلح ع امك يا ابن المفقوعة (3)


وكان قد أثار حسن في الموسم الماضي الجدل ببعض المصطلحات التي استخدمها في مسلسل “الهيبة”.
وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها الممثل السوري الذي يلعب دور “جبل” بعدما ذكر كلمة “ابن الشرمترابط”. وبرر تيم حسن حينها أنه ضمن السياق الدرامي لشخصية “جبل” الذي يعمل بالتهريب، وغيره من الأعمال غير القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى