سوريات

تيم حسن من المرشحين لأداء شخصية الحجي “محمد قبنض” وباب الحارة مستمر إلى مالا نهاية

إلتقى “يلا ترند” مع وسيم شبلي المدير التنفيذي لشركة قبنض ،وأكّد أنّ باب الحارة سيتمر إلى ما لا نهاية ،وخطة تصوير مسلسل باب الحارة الجزء 13 ستكون في شهر عشرة .

وعن أعمال الشركة الحالية ،حالياً يتم تصوير مسلسل “قرار وزير” وهو مسلسل كوميدي خفيف ،يتحدث عن وزير يستقيل من مهامه ،ضمن مواقف طريفة .

وعن إنسحاب جيني اسبر من العمل فأشار إلى أنّ إنسحابها جاء لأسباب خاصة ولسفرها ليس لعدم إعجابها بالنص ،وأنّ سوسن ميخائيل جاءت من دبي إلى دمشق للبدء بالتصوير بعد إعجابها وموافقتها على النص .

أمّا بما يخص مسلسل السيرة الذاتية لشخصية الحجي “محمد قبنض” فأكّد أن تيم حسن من المرشحين لأداء شخصية الحجي ،والعمل إلى الآن في مرحلة الكتابة والتحضير ،وأكّد أن يحتاج إلى عناية ودقة في النص .

 

وعن إمكانية مشاركة الفنان محمد خير الجراح في العمل كونه ينتمي إلى مدينة حلب ،فرد وسيم شبلي ليش لأ ،وأكّد عودته إلى باب الحارة الجزء 13

كما تحدث وسيم الشبلي عن محطات تلفزيونية سيتم افتتاحها لصالح شركة قبنض ،”قبنض فليكس ،قبنض سات….الخ” وأنها ستعرض كافة أعمال الشركة ويمكن أيضاً التعاقد مع شركات أخرى وعرض أعمالها .

وهذه المحطات سيكون بثها من سوريا ،بالإضافة إلى مكاتبهم الفرعية في باقي الدول

كما لفت إلى أنّ بهذه الخطوة استطاعت الشركة تأمين الكثير من فرص العمل للشباب ،وتحدث عن مكتبهم في بيروت فقد تم توظيف 40 موّظف/ة جديد .

معلومات عن محمد قبنض

رجل أعمال ومنتج سوري من مواليد 1953 ،من مدينة حلب ومن عائلة فقيرة وكانت بداياته صعبة جداً إلى أن سافر إلى بريطانيا وعمل في مجال العقارات ،وأصبح ثرياً .

عاد إلى سوريا ،وإفتتح عدة مشاريع وهو مالك ورئيس مجلس إدارة “شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني “، وعضو “مجلس الشعب السوري” منذ 2016.

أعمال من انتاج شركته

باب المقام ،لعنة الطين ،زمن البرغوث ،عطر الشام ،شارع شيكاغو ،نساء من هذا الزمن ،عناية مشددة ،طوق البنات الجزء الرابع ،وثيقة شرف ،كرسي الزعيم ،فرصة أخيرة ،باب الحارة بعد انتقال العمل من بسام الملا إلى محمد قبنض

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى