سوريات

باسم ياخور : الكلمة الطيبة اجمل من سيارة فارهة.

نشر الفنان باسم ياخور صورة له اثناء تواجد في دولة الامارات العربية المتحدة لاكتمال تصوير مسلسل ” ذا بورد” , حيث اطل على متابعيه من داخل احدى السيارات الفارهة وهو يقرأ رسالة على هاتفه والسعادة تغمر وجهه وارفق الصورة التي نشرها على انستغرام بهذه الكلمات :احياناً مسج صغيرة أو كلمة لطيفة أو تعليق جميل من شخص محب بتجعل يومك بالكامل سعيد كل الحب لكم أصدقائي الرائعين ????.
باسم ياخور سيارة فارهة

منشور ياخور لاقى تفاعلا واسعا من متابعيه ومن اصدقائه الفنانين حيث تفاعل كل من الفنان فادي صبيح والفنان طلال مارديني والفنانة شكران مرتجى مع ما كتبه ياخور قائلين انهم من ارسلوا له تلك الرسالة التي جعلته مبتسما في هذه الصورة .

في المقابل اهتم بعض المتابعين بالسيارة اكثر من اهتمامهم بكلمات ياخور متسائلين عن اهمية وجود تلك الكلمات الطيبة مع وجود تلك السيارة الفارهة والباهظة الثمن! ليرد عليهم ياخور :” السيارة بتريحني بس ما بتفرحني “.
باسم ياخور سيارة فارهة
باسم ياخور منشغل حاليا في اكمال تصوير المشاهد الاخيرة من مسلسل ذا بورد للكاتب هوزان عكو الذي يجري تصويره في الامارات بمشاركة نخبة من الفنانين السوريين وعلى راسهم الفنان سلوم حداد والفنان خالد القيش والفنانة نادين تحسين بيك ومن لبنان الفنان عبدو شاهين.
باسم ياخور وسلوم حداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى