سوريات

المخرج سامر البرقاوي ينشر المشهد الاخير في مسلسل “الزند”

نشر المخرج سامر البرقاوي المشهد الاخير من مسلسل الزند معلناً انتهاء تصوير المسلسل الاكثر شعبية خلال الموسم الرمضاني الحالي,وشارك البرقاوي عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” مقطع فيديو عرض من خلاله أجواء كواليس تصوير المشهد الأخير من مسلسل “الزند”، حيث تبين وجود مواجهة بين الفنان تيم حسن الذي يؤدي دور “عاصي الزند” والفنان “جابر جوخدار” بشخصية “محمود آغا”.
وبمجرد انتهاء تصوير المشهد الأخير، انطلق التصفيق من فريق العمل، معبرين عن سعادتهم بانتهاء المسلسل، وعلق المخرج السوري على الفيديو: “تم بعون الله تصوير آخر مشاهد من مسلسل الزند”.


وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع فيديو البرقاوي ، مهنئين ومباركين لفريق العمل بانتهاء تصوير المسلسل و متمنين لهم النجاح الدائم بينهم جيني إسبر، وأيمن عبد السلام، ولقاء سويدان، ورنا شميس، وجابر جوخدار، ونانسي خوري التي علقت: “ألف ألف مبروك، يعطيكون العافية عكل الجهد والتعب، كل الحب لكل فريق العمل الرائع”.
كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن حماستهم لمعرفة ما الذي سيجري خلال الحلقات المقبلة، مشيدين بفكرة المسلسل وبأداء أبطاله، فعلق أحدهم: “حمستونا لنعرف شو رح يصير، مسلسل كامل كفكرة وإداء وتشويق، أبدعتو عنجد”، وعلق آخر: “يعطيكم العافية، أروع وأجمل عمل في الباقة الرمضانية”.
وتمنى بعض المتابعين أن يتم إنتاج جزء آخر من المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل، نظرا للنجاح الذي حققه، فكتبت متابعة: “بدنا جزء تاني للسنة الجاية، عشنا معكم وبين شخصياتكم وتعودنا عليكم، في حماس كبير لاخر حلقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى