أخبار عجائبية

الفيفا تحقق في كيفية دخول الشيف التركي”نصرت” الى ارضية الملعب وحمله لكأس العالم وتفرض عليه عقوبات!

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تحقيقا في كيفية اقتحام الشيف التركي المعروف ب”نصرت” لملعب لوسيل الذي اقيمت فيه المباراة النهائية لكاس العالم بين فرنسا والارجنتين! وتم توجيه تهمتين من قبل الفيفا للشيف تركي نصرت وهما : اقتجام ارضية الملعب بدون اذن مسبق او دعوة رسمية وقت احتفال منتخب الارجنتين بالفوز بالبطولة , والثانية لمسه لكاس العالم بيده والتقاط صورة للكاس ونشرها على حسابات التواصل الاجتماعي.
فيفا تحقق شيف نصرت
ونشر الشيف التركي المثير للجدل عدة صور له وهو يحمل كأس العالم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة النهائية في مونديال قطر 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا ,
كما شوهد الشيف ، الذي يمتلك سلسلة من المطاعم الفاخرة وهو يحاول التقاط صورة مع النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، والعديد من زملائه في الفريق.
الشيف نصرت و ميسي
ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم بيانا جاء فيه “بعد المراجعة، قام فيفا بتحديد كيفية وصول الأفراد بشكل غير مبرر إلى أرض الملعب بعد الحفل الختامي في استاد لوسيل في 18 كانون الأول/ديسمبر. سيتم اتخاذ الإجراء الداخلي المناسب”.

فيفا تحقق شيف نصرت

وأثار دخول الشيف نصرت إلى أرضية الملعب بشكل مفاجئ ومحاولته لالتقاط صور مع لاعبي الأرجنتين وهم يحتفلون بتحقيق لقب كأس العالم جدلا واستياءا واسعا وتساؤلات حول السبب الذي دفع الفيفا للسماح له بالدخول إلى أرضية الملعب، فيما تطرق بعض المختصين إلى لقطة لمس الشيف التركي لكأس العالم، متسائلين عن قانونية هذا الأمر وفقا لقواعد الفيفا.
ونقلت شبكة سي ان ان الامريكية ان الشيف نصرت ممنوع من حضور بطولة كاس الولايات المتحدة 2023 وقالت الشبكة ان شيف الملح ممنوع من حضور البطولة الامريكية بسبب تصرفه الغير لائق في مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى