سوريات

الفنان القدير سليم صبري: اشتريت قبري ولا اخشى التجاعيد على وجهي والموت قادم للجميع

تحدث الفنان القدير سليم عن الضجة التي حدثت بعد انتشار صورة له في عزاء والدة الفنان فراس ابراهيم وبدا فيها انه قد اصبح عجوزا كبيرا مؤكداً أنه بالفعل “كبر” ولا توجد لديه مشكلةٌ في ذلك، مضيفاً أنه ضد عملبات التجميل بكل أشكالها، وأنه يفضل البقاء كما هو دون أي تعديلات، مشيراً إلى أن الأدوار التي يأخذها مناسبةٌ لعمره وليس لديه استعداد لشد وجهه أو وضع المكياج ليبدو أصغر.
وحول ما إذا كان يحب التجاعيد التي ظهرت على وجهه، اجاب بطل مسلسل “الفصول الأربعة” أن الأمر ليس بيده سواء أحبها أم لا فهي ستظهر، وأنه لن يغير فيها أي شيء، لافتاً إلى أنه لا يخاف من العمر.
الفنان سليم صبري
اما زوجته الفنانة ثناء دبسي فهي تعاني من مشكلة في شبكية العين حسب تصريحات صبري مضيفا انها تتعالج منها بأخذ أدوية لها وعن طريق وخزها بالإبر، مبيناً أنه حاول أن يعطيها أحد عينيه، إلا أن ذلك لا يمكن طبياً، ولكنه يتمنى أن يستطيع.
سليم صبري و ثناء دبسي
وأضاف سليم صبري، في رده على سؤالٍ عمّا إذا كان يخاف من الموت، أن الموت قادم بجميع الأحوال، وأنه متصالحٌ معه جداً، لدرجة أنه جهّز قبره واشتراه ليكون مستعداً لتلك اللحظة.
ونفى النجم السوري أنه جمع ثروةً من عمله في التمثيل خلال تلك السنوات، حتى إنه تساءل ساخراً: ماذا تعني كلمة ثروة؟ مشيراً إلى أنه يعتمد حالياً على راتبه التقاعدي من نقابة الممثلين الذي يبلغ (150 ألف ليرة سورية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى