سوريات

الفنانة مرح جبر :لم اندم على مشاركتي في “ابتسم ايها الجنرال”

قالت الفنانة السورية مرح جبر انها غير نادمة على مشاركتها في المسلسل المثير للجدل “ابتسم ايها الجنرال” بالرغم مما تعرضت له من مضايقات وشتائم وتهديدات من خلال رسائل وصلتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي, واضافت جبر من خلال اجابتها على سؤال احد المتابعين حول تعرضها لمشاكل بعد عودتها الى سوريا مع انتهاء تصوير “ابتسم ايها الجنرال ” قائلة:”انها مقتنعة بالعمل ومن يريد ان يعمل مشاكل فليتفضل ونرى الى اين سيصل بمشاكله”
مرح جبر ابتسم ايها الجنرال ستوري
وفي وقت سابق تساءلت مرح جبر عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”: “ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض مسلسل لتصلني رسائل كثيرة مليئة بالسبّ والشتم؟”. وأضافت في منشور آخر: “كمية الحقد بقلوب الناس!”.
مرح جبر شتائم ابتسم ايها الجنرال
وكانت مرح جبر قد شاركت في مسلسل ابتسم ايها الجنرال بشخصية “ماريا” الى جانب نخبة من الفنانين السوريين المعارضين للنظام وعلى راسهم مكسيم خليل وزوجته سوسن ارشيد وعبدالحكيم قطيفان و ريم علي و مازن الناطور و آخرون وكذلك شارك بالعمل الفنان الموالي محمد الاحمد وهو يعتبر بنفس تصنيف الفنانة مرح جبر وهما من اعضاء نقابة الفنانين السوريين بدمشق.
وتدور الأحداث حول عائلة مستبدة تحكم أحد البلدان، وتبدأ داخل قصر رجل الأعمال “وضّاح فضل الله” المُصاب بالسرطان، والذي يفضح مجموعة من المسؤولين من خلال علاقات جمعته بنسائهم، لا سيما “سامية” شقيقة رئيس الجمهورية، على أن ينشر المزيد من التفاصيل الصادمة في ما سمّاه بـ”الملحق”، قبل أن ينتقل الصراع بين أفراد الأسرة الحاكمة.
ورداً على أسئلة أخرى من جمهورها، أجابت مرح جبر بأن نزار قبّاني شاعرها المفضل، وأنها تشتاق إلى الوقوف أمام الممثل خالد تاجا، كما أعلنت أنها بلغت من العمر 56 عاماً، وتتنقل في إقامتها بين مدينتي اسطنبول ودبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى