سوريات

الفنانة رباب كنعان “الآنسة وردة” تتراجع عن قرار إعتزال التمثيل(صور وفيديو)

تراجعت الفنانة السورية رباب كنعان التي إشتهرت بدور “الآنسة وردة” في المسلسل السوري الكوميدي “جميل وهناء” عن قرارها اعتزالها التمثيل الذي أعلنته قبل سنتين ،حيث شاركت خبر عودتها للتمثيل وتراجعها عن قرار الإعتزال عبر صفحتها على فيسبوك.

حيث نشرت على صفحتها منشوراً تشكرت رباب من خلاله كل الذين تواصلت معهم من أجل عودتها عن قرار الاعتزال فكتبت: “أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء و المتابعين الذين يرون مكانتي”.


كما وجهت في الختام الشكر أيضاً للجميع على كل ما بذلوه من جهود”.
ومنذ ساعات قليلة شارك رباب كنعان على صفحتها الشخصية في فيسبوك أيضاً صورة جمعتها ببعض من طلابها، معلقة ” الجامعة العربية الدولية” أرفقتها برمز قلب تعبيري.

تعتبر رباب كنعان واحدة من أشهر ممثلات سوريا وحققت شهرة واسعة من خلال شخصية “مايا الجورابار” في مسلسل “الفصول الأربعة”، و شخصية “الآنسة وردة” في مسلسل “يوميات جميل وهناء” الذي عُرض عام 1997 وحقق حالة جماهيرية حينها وكان من بطولة أيمن زيدان، نورمان أسعد وسامية الجزائري وغيرهم، ورافقها لقب “الآنسة وردة” منذ ذلك الحين.

على الصعيد الشخصي تزوجت مرتين و لديها ابنة واحدة من طليقها جهاد عبدو اسمها جوليا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى