أخبار عجائبية

السعودية تخطط لاستضافة كاس العالم 2030 ولذلك تسعى لاستقطاب البرتغالي كريستيانو رونالدو !

اعلن البرتغالي مارسيلو سالازار ذو الاصول البرازيلية الذي يشغل منصب” مدير نادي النصر السعودي” ان السعودية تسعى من وراء استقطاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لدعم ملف ترشح السعودية لاستضافة كاس العالم عام 2030 ! واضاف مارسيلو خلال لقاء اذاعي مع اذاعة مونت كارلو : “كما ترون.. إنها مفاوضات ضخمة على مبالغ ضخمة ستدفع لرونالدو ! ليس فقط للنادي، لكن من أجل البلد وكرة القدم العالمية، ويجب أن تجريها سلطات أعلى”، وأكمل: “بعد ذلك، بصفتي مواطناً برتغالياً، كنت دائماً أدعمه.. لكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن المستقبل”.
مارسيلو سالازار
وتشير تصريحات المدرب سالازار إلى أن جهات عليا في المملكة السعودية قد تكون لها كلمتها في المفاوضات مع اللاعب البرتغالي، وذلك بهدف دعم ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2030. بالشراكة مع مصر واليونان.
وسبق أن صرح وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، بأن بلاده تدرس تقديم عرض لتنظيم كأس العالم 2030
كريستيانو رونالدو
على صعيد آخر فاجأت جورجينا رودريغز عشيقة كريستيانو رونالدو بهدية باهظة الثمن بمناسبة عيد الميلاد بعد أن اشترت سيارة من طراز “رولرز رويس فانتوم”، بمواصفات خاصة، يفوق سعرها الـ460 ألف دولار، حسبما نقلت بعض المواقع المختصة بالسيارات.


وشاركت جورجينا، عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، فيديو ظهرت فيه مرتدية فستاناً أحمر اللون احتفاءً بعيد الميلاد، ثم ظهر رونالدو يسير خلفها إلى خارج المنزل، حاملاً طفلته الصغيرة، ومعه أبناؤه ليفاجأ بالسيارة الفاخرة التي لفت بشريط للهدايا، وبوجود سانتا كلوز بجانبها، معلناً أنها هدية العيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى