منوعات

” أنتونيلا ” هي السر الخفي وراء نجاح ليونيل ميسي في كرة القدم.. هذه حكاية حبهما الأسطورية !(صور)

لم يكن ظهور ” أنتونيلا روكوزو” زوجة الاسطورة ليونيل ميسي في مونديال قطر أمراً عاديا ! فقد كانت أنتونيلا الداعم الأول لزوجها في جميع المباريات التي خاضها في مونديال قطر، بوجودها برفقة أطفالها، وتقديم التشجيع الكامل له.
وبعكس زوجات عدد كبير من اللاعبين، ورغم الشهرة الكبيرة التي يحظى بها زوجها “ميسي “و التي تعدت كل الحدود فقد اختارت “أنتونيلا” ان تكون بعيدةً عن وسائل الإعلام إلى حد ما، ولم تتصدر أخبارها عناوين الصحف، مثل حبيبة كريستيانو رونالدو “جورجينا رودريغيز” على سبيل المثال.
أنتونيلا روكوزو

قصة حب اسطورية
تعرف الاسطورة ميسي على زوجته أنتونيلا في ايام الطفولة ،إذ اعترف ميسي في مقابلة تلفزيونية سابقة بأنه عرفها منذ أن كان في السابعة من عمره، إلا أن سفره إلى برشلونة منذ أن كان طفلاً تسبب بانقطاع التواصل بينهما
انتونيلا و ميسي

ويقول ميسي :” ان صورة انتونيلا لم تغب عن ذهنه ولو لمرة واحدة فقط! وفي برشلونة وقبل ان يصعد سلم الشهرة والمجد عاش طفولة فقيرة ولم يكن يملك المال الكافي لاجراء محادثات هاتفية مع حبيبة القلب “انتونيلا” التي تعيش في الارجنتين لذا اتفق الثنائي ان يتواصلا عن طريق الهاتف مرة كل اسبوع ! واشتعلت شرارة الحب بين ميسي وانتونيلا ولم يكن النجم الأرجنتيني قد تجاوز التاسعة من عمره.
ميسي وانتونيلا

لقاء آخر في الارجنتين
بعد سنين طويلة، التقى العاشقان مرة أخرى في مسقط رأسيهما روزاريو، عندما قام صديق مشترك يدعى لوكاس كاليا، الذي لعب مع ميسي في فريق شباب نيويل أولد بويز، بدعوته لتناول طعام العشاء، وكانت أنتونيلا – وهي ابنة عم هذا اللاعب – موجودة في تلك الدعوة.
لكن بعد عودة ميسي إلى برشلونة مرة أخرى، قطعت العلاقة بشكل كامل، ولم يكن أي منهما يعتقد أنهما سيلتقيان مجدداً، وأيقن كل منهما أن علاقتهما انتهت بشكل كامل!

انتونيلا روكوز

مأساة تعيد شرارة الحب
بعد صعود اسم “ميسي” وظهور موهبته في برشلونة واستطاعته أن يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم وفي قمة تألقه جاءت الاخبار السيئة من الأرجنتين بأن أنتونيلا فقدت أعز صديقاتها بحادث سيارة.
وبمجرد سماع هذه الأنباء، طار ميسي دون تردد إلى مسقط رأسه ليكون بجانب حبيبة طفولته، لكنه كان عازماً هذه المرة على عدم التخلي عن حبه مجدداً، واتخذ مع أنتونيلا قراراً مشتركاً بضرورة سفرها معه إلى إسبانيا، وهو ما كان فعلاً.
وأعلن الحبيبان علاقتهما بشكل رسمي عام 2009، بعد أن أصبحا أبوين لنجلهما الأكبر “تياغو”، وبعد حب عنيف ومواعدة استمرت لثمانية أعوام قرر الثنائي إعلان زواجهما بشكل رسمي عام 2017.
ميسي وانتونيلا

انتونيلا الداعم الاكبر لميسي
لاحظ متابعو مونديال قطر التواجد المستمر لانتونيلا في مدرجات الملاعب برفقة اطفالها, وهي ترسل اشارات الدعم والحب لزوجها القائد في ساحة الملعب الذي بدوره ترجم هذه الاشارات الى بطولة غابت عن الارجنتين منذ 36 عاما!
وعبرت الزوجة المخلصة عن حبها وافتخارها بالأمر، من خلال رسالة مؤثرة وجهتها لزوجها، كتبت فيها: “لا أعرف كيف أبدأ كلماتي، يا له من فخر كبير وعظيم نشعر به تجاهك يا ميسي، شكراً لك على تعليمنا كيف نرفض الاستسلام، وأن نقاتل حتى النهاية، لقد أصبحت أخيراً بطلاً للعالم، نعلم ما عانيته لسنوات طويلة”.
ميسي كاس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى