أخبار عجائبية

أصالة نصري تظهر في السعودية كأنها بنت العشرين والجمهور :نسخة عن دنيا بطمة(صور)

تعرضت المطربة السورية أصالة نصري لحملة تنـ.ـمر واسعه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حفل غنائي في الرياض, حيث بدأت نصري وكأن الزمن قد عاد بها 20 عاما الى الوراء.
وانضمت اصالة نصري الى زميلاتها هيفاء وهبي و اليسا حيث تعرضن لموقف مشابه من الانتقادات خلال ظهورهن في مقابلات صحفية عقب انتهاء حفلات موسم الرياض.
متابعون كثر كتبوا ان اصالة نصري في ظهورها الاخير والذي يعتبر الثالث خلال شهرين قد تشبهت بالفنانة المغربية دنيا بطمة, وتساءلوا عن القالب الذي يستخدمه طبيب التجميل المحترف الذي يستطيع تغيير شكل الانسان خلال وقت قصير لاي شكل يريد من الفنانات والمشاهير .
اصالة نصري السعودية
ومما جاء في تعليقات الجمهور: “اصالة نصري صارت اصالة بطمة”، “والله عبالي دنيا بطمة شو نفس الدكتور الظاهر”، “فكرتها دنيا بطمة”، “أصالة على دنيا على بلقيس على بسمة أنا معرفتش هيا مين الأول”.

وفي المقابل، أشاد البعض بالنتيجة التي حصلت عليها أصالة، ومما جاء في هذا السياق: “وين المسؤول عن عملية التجميل اريد اسوي عنده علشان أصغر متلها 30 سنة”، “الدكتور شاطر مطلعها حلوة”.
اصالة نصري ودنيا بطمة

وكانت أصالة نصري قد لفتت أنظار الجمهور قبل فترة بتغير واضح في ملامحها، وعلقت على أنباء خضوعها لعملية تجميل، قائلةً إن القصة طويلة وتحتاج وقتا لشرحها، مشيرةً إلى أنها في مرحلة الشفاء حالياً وستروي جميع الأسرار بعد تعافيها، معلقة: ”لازم أقعد على كرسي ونحكي من الأول“.
اصالة نصري عمليات تجميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى