سوريات

يتقدمهم نقيب الفنانين السوريين :الالاف يشيعون جثمان الفنان محمد قنوع الى مثواه الاخير (فيديو)

شيّع اهالي حي المزة في دمشق ابنهم الفقيد الفنان السوري محمد قنوع الى مثواه الاخير بعد الصلاة عليه في مسجد المزّة الكبير, وتقدم نعش المرحوم قنوع العشرات من الفنانين السوريين الذين حضروا من كافة المحافظات السورية وعلى راسهم نقيب الفنانين السوريين محسن غازي الذي رثاه بكلمات مؤثرة واعتبر ان رحيل محمد قنوع المفاجيء كان اكبر صدمة يعيشها والدليل عدد الجماهير التي حضرت الى جنازته, بالاضافة الى الالاف من محبي الفنان الراحل للمشاركة في الجنازة والقيام بواجب العزاء.
جنازة الفنان محمد قنوع
ووثق مقطع فيديو لحظة نقل نعش جثمان قنوع على أكتاف المشيعين والسير به في الشوارع قبل التوجه به إلى مسجد المَزّة الكبير، وسط حالة من البكاء والحزن والصدمة البادية على وجوه المشيعين، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة حي المزه بدمشق.


وكانت نقابة الفنانين السوريين قد أكدت أن مراسم الصلاة على جثمان الفقيد ستقام، اليوم الأحد، عقب صلاة العصر، بينما يتم قبول العزاء مساء اليوم في القاهرة ودمشق بالوقت نفسه.
وأضافت أن عزاء الرجال سيقام لمدة 3 أيام، بداية من مساء اليوم الأحد، في المزة، ويقام الليلة في القاهرة في مسجد الحصري بحضور شقيق محمد قنوع، بينما يقبل العزاء من النساء بداية من الإثنين ولمدة 3 أيام أيضا.

وكانت أزمة قلبية قد داهمت محمد قنوع مساء السبت وأنهت حياته، عن عمر 49 عاما، تاركا خلفه مسيرة فنية حافلة وصلت إلى 170 مسلسلا تقريبا، منذ انطلاقته، العام 1994.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى