أخبار عجائبية

ياسمين عز تتقاضى 60 الف دولار مقابل عرض حلقتها مع رامز جلال !

تحدثت مصادر اخبارية مصرية عن المبلغ الذي تقاضته الاعلامية المثيرة للجدل ياسمين عز وذلك مقابل عرض حلقتها مع رامز جلال في برنامجه “رامز نيفر ايند” وزعمت بعض المواقع الاخبارية بأن ياسمين عز حصلت على ما يقارب الـ 60 ألف دولار أمريكي مقابل ظهورها في هذه الحلقة، إلا أنه لم يتم تأكيد الخبر أو نفيه من الإعلامية المصرية أو القائمين على البرنامج. ومازالت حلقة ياسمين عز تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الجمهور المقاطع الخاصة بالبرنامج، وتسريب أجرها.

وحظيت حلقة ياسمين عز بتفاعل واسع عند الجمهور، خاصة وأن الكثير منهم أكدوا بأنهم كانوا ينتظرون ياسمين عز المعروفة بآرائها المساندة للرجل التي تتصدر الترند بسبب تصريحاتها التي يعتبرونها مثيرة للجدل.

وعلقت ياسمين عز على حلقتها: “يا مدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي،، ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة،، زي مانا فرحتك،، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك ،،مشاهدة ممتعة يا مدام????”.

ويعتبر “رامز نيفر إند” البرنامج رقم الـ 13 في مسيرة رامز جلال الرمضانية، بعد مشاركته العام الماضي ببرنامج “رامز موفي ستار”، الذي رعته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى