سوريات

ياسر العظمة يعلن عودة برنامجه خلال شهر رمضان المبارك

أعلن الفنان السوري ياسر العظمة، عن عودة برنامجه “مع ياسر العظمة” في شهر رمضان، وذلك بعدما توقف عن نشر حلقات برنامجه بعد نكبة الزلزال المدمر الذي ضرب الاراضي السورية في شهر فبراير الماضي.
وكتب العظمة عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”: “رمضان مبارك، أصدقائي المتابعين، أعود إليكم ببرنامجي مكملا ما بدأته، مباركا لكم بشهر رمضان الكريم، جعله الله شهر سلام وبركة وعطاء، سيكون لنا لقاءات خلال أيام شهر رمضان المبارك”.


مع ياسر العظمة رمضان
وكان الفنان ياسر العظمة قد أثار الجدل في الفترة الأخيرة بسبب انتقاده ضمن حلقات برنامجه الذي يبث عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من المسلسلات السورية التي عرضت مؤخرا.
وهاجم العظمة مسلسل “باب الحارة” واصفا إياه بالعمل “الفانتزي” الذي لا علاقة له بتلك الحقبة الزمنية التي يدور حولها، وأعرب عن غضبه من تناوله تاريخًا مزيفًا عن حقبة مهمة في تاريخ سوريا؛ غاسلًا بذلك عقول المشاهدين الذين يعتقدون أنه يتناول الحقيقة.

و‏تطرق للحديث عن مسلسل “جوقة عزيزة”، واصفًا إياه بالعمل “الضعيف” والذي يميل إلى تفاهة الطرح، مشددًا على أنه مسروق من الفن المصري القديم ولا يمثل البيئة والمجتمع السوري.‏

كما ألمح إلى أن مسلسل “الهيبة”، يحرض على العنف والإجرام ويفسد الشباب وأهدافه الأخلاقية غير نبيلة، وأوضح أن صناع العمل يحاولون تقليد مسلسل “العرب” للنجم العالمي مارلون براندو، لكن أجواء العمل لا تناسب ولا تعكس المجتمع العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى