سوريات

وفاء موصللي: انا لست “حمايه” صعبة و جمال سليمان ليس “والد” ابنتي وعيب عليه! (فيديو)

وجهت الفنانة السورية وفاء موصللي، انتقادا لطليقها الفنان جمال سليمان، من خلال لقائها في  مع الاعلامي يامن ديب عبر برنامج حوار VIP الذي يبث عبر إذاعة سوريانا أف أم.

وانتقدت الفنانة  وفاء موصللي  الفنان جمال سليمان، بسبب رفضه الحديث عنها، في أحد لقاءاته السابقة، وتجاهله للسؤال الذي وجهه المذيع له عنها وعن علاقتهما.

وقالت موصللي: “ما حلوة بحقه ما يحكي الصدق” لافتة إلى أن تهربه من الإجابة عن السؤال الخاص بها كان عيباً.

وأكدت وفاء موصللي أن هناك من الوثائق والأوراق ما يثبت زواجهما لمدة 8 سنوات كاملة قبل الانفصال بعد ذلك لاستحالة العشرة بينهما.

سبب عدم إنجاب وفاء موصللي من جمال سليمان

من ناحية أخرى كشفت الفنانة السورية، سبب عدم إنجابها من زوجها الأول جمال سليمان، على الرغم من مرور 8 سنوات وهما متزوجان، وهي فترة طويلة نسبياً.

وقالت موصللي إن السبب الرئيسي في عدم إنجابها طفلا من جمال سليمان، هو أنه طلب منها استكمال دراستها، فحالت الدراسة بينها وبين الإنجاب.

وفاء موصللي و ابنتها
وأوضحت وفاء موصللي أنه لا صحة للشائعات التي تتردد بوجود خلاف بينها وبين جمال سليمان، مشيرة إلى أنهما عملا معا في أكثر من عمل ومن ضمنها مسلسل مذكرات عائلة، والذي كان قد تم تصويره بعد فترة قصيرة من الطلاق، كما أنهما اجتمعا مؤخرا في مسلسل الحرملك.
جمال سليمان يرفض الحديث عن وفاء موصللي

وكان الفنان جمال سليمان قد حل ضيفا على المذيع ماجد العجلاني في بودكاست إذاعي، وأجاب عن العديد من الأسئلة ولكنه رفض الإجابة عن سؤال يخص علاقته بوفاء موصللي.

وطالب جمال سليمان المذيع بتخطي السؤال الموجه له عن وفاء موصللي، رافضا حتى الرد عليه.

وفاء موصللي: انا  ماني فريال!

أنا ماني حماية صعبة اذا حدا طلب بنتي وبيقولولي والله مامنقرب ولا منقبل أنو نطلب بنتك لأنك حماية صعبة ياجماعة هي فريال مو أنا!!
مابزعل أنه بيختصروا مسيرتي بـ فريال لسبب واحد ، أنه تكرس 9 أجزاء فـ معهم حق يعني وأنا انتشرت عربياً من خلال مسلسل باب الحارة!

وتزوجت الفنانة وفاء موصللي مرتين، الأولى من زميل دراستها الفنان جمال سليمان والثانية من والد ابنتها نايا طبيب النساء سامر جلعوط.

وقالت وفاء موصللي في تصريحات سابقة عن زيجتها من جمال سليمان: “كنا صغاراً.. ولم يكن الاختيار ناضجاً من ناحيتنا سوياً، ولست نادمة على هذه التجربة”.

وأكدت وفاء موصللي في تصريحات سابقة على تفضيلها لتجربة زواجها الثانية على تجربة زواجها من جمال سليمان قائلة: “أفضل زوجي سامر، لأنه علاقتنا كانت منيحة، وارتقينا سوا وأضاف لي على الصعيدين المهني والثقافي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى