أخبار عجائبية

وشم نسرين طافش “الفرعوني” يثير استغراب المتابعين لدرجة تكفيرها (صور)

نشرت الممثلة السورية نسرين طافش مجموعة من الصور الجديدة لها على انستغرام وكان الغريب في احدى الصور ظهور وشم على كتفها على شكل رمز فرعوني ومثلثات! لتتعرض طافش لهجوم عنيف من قبل بعض متابعينها متسائلين عن ديانتها الحالية وهل غيرت دينها الى ديانة آخرى!؟
وشم نسرين طافش
وانتقد الكثير من متابعي نسرين طافش على انستغرام الوشم المحفور على ظهرها” فكتب احدهم :”نسرين يوسف محمد طافش يعني مسلمه وعامله تاتوه صليب على ضهرك ، الله يصلحك” وكتب آخر “كنت نضن انها مسلمة لكن الوشم وضح العكس” وبرر بعض المتابعين الوشم على كتف نسرين طافش انه يدل على اله الحياة لدى الفراعنة “عنخ” و هو رمز الحياة الأبدية، وقد آمن المصريون القدماء بأن عنخ يساعدهم على المرور بسلام إلى الحياة الأخرى بعد الموت، كما رمز أيضًا إلى الحياة الأبدية والميلاد الجديد، واتحاد النساء والرجال كعلامة على البركة التي تحل على الذرية التي تنتج عن هذا الإتحاد.
وشم نسرين طافش
في حين ابدى البعص الاخر اعجابهم الشديد باطلالة نسرين طافش الاخيرة متسائلين عن الشخص الذي صمم فستانها لروعته وتناسقه مع جسمها الرشيق , وكذلك تغزل الكثير بجمالها وطلتها البهية.
وشم نسرين طافش
وتقيم نسرين طافش حاليا في مصر بعد اعلان انفصالها عن زوجها المصري خبير الطاقة الحيوية شريف شرقاوي, حيث اعلن الاخير انفصاله عنها بعد زوج استمر شهرين قائلا “انتهى طلاقي من نسرين طافش بسلام ”
وشم نسرين طافش
وستغيب نسرين طافش عن الاعمال الفنية خلال شهر رمضان القادم لاسباب غير معروفة,وكان اخر عمل شاركت فيه هو مسلسل جوقة عزيزة في رمضان 2022 الذي لم يحقق النجاح المطلوب بسبب تدخل نسرين طافش في كتابة النص والحركات الاستعراضية التي قامت بها والتي اعتبرها الجمهور غير لائقة ولم تحترم خصوصية الشهر الفضيل .
وشم نسرين طافش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى