أخبار عجائبية

وائل جسار يهاجم ميريام فارس بسبب اغنية كأس العالم و يصفها بانها تقليد أعمى للغرب (فيديو)

انتقد الفنان اللبناني وائل جسار الفنانة ميريام فارس بسبب اغنية”توكا تاكا” التي اطلقتها الفيفا مع انطلاق فعاليات كاس العالم في قطر ! وتساءل وائل جسار عن سبب تقديم ميريام فارس لهذا النوع من الاغاني و ادخالها الى العادات والثقافات الشرقية ! واتهم ميريام فارس بجلب التقاليد الغربية للمجتمع الشرقي والذي بدوره رفض هذه الاغنية.
ووجه وائل جسار سؤالا للمتابعين قائلا:” اريد ان اسال الناس هل عاداتنا وتقاليدنا تجيز مشاهدة هذا النوع من الاغاني؟” مضيفا :”لماذا ناخذ الاشياء الغريبة من الغرب دائما! لماذا هم لا يأخذون منا شيئاً؟”

وأضاف وائل جسار: ”الأخلاق والأصالة وكل الأشياء الراقية، ليه نتعلم منهم الأشياء اللي ما بتشبهنا؟ أنا بوجه سؤالي للناس عن الكليب الأخير تبع المونديال هل هذا الشيء مناسب أنه يشوفوه في بيوتهم مع ولادهم ولا مش مناسب؟ أنا ما لي حق أعطي رأي“.
وتابع: ”أنا بقول إن ميريام فارس عندها صوت حلو وشكل حلو، عندها المؤهلات اللي خليها تكون سيدة على المسرح بدون ما تعمل الأشياء اللي بتعملها“.
ميريام فارس تقلد شاكيرا
وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها وائل جسار اغاني ميريام فارس وسابقا هاجمة جسار ميريام فارس خلال مقابلة له في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس” المصرية: إن “ميريام فارس كل العالم يقول إن كليباتها مستفزة وليس أنا فقط فهي تركز على مناطق معينة في جسمها وهذا أمر مستفز بالنسبة لي”.
واستكمل حديثه: “ميريام فارس تمتلك صوتا جيدا، ويجب أن يكون التركيز في الكليبات على إظهار جمال صوتها فلديها صوت وجمهور كبير، وأتمنى لها التوفيق في حياتها ولكنها حرة في تصرفاتها”.

وكانت ميريام فارس قد صرحت في مقابلة مع برنامج “ET” بالعربي إن تنفيذ اغنية توكا تاكا قد استغرق خمس سنوات وأنها قامت بتلحين الجزء العربي منها بينما تولت شقيقتها كتابة كلمات الأغنية.
وأوضحت ميريام فارس أنها كانت تتمنى وضع بعض الكلمات الشهيرة في مجتمعنا العربي مثل “السلام عليكم” وبررت ذلك بأن الفنانين دعاة سلام في أي مكان يذهبون إليه، ويجب أن تتحد كل شعوب العالم في المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى