أخبار عجائبية

هيفاء وهبي تستعرض قوامها بفستان مميز، وأسعار صادمة لتذاكر حفلها(صور)

تألقت النجمة هيفاء وهبي في أحدث إطلالاتها بستايل ولون جريء ،حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستغرام ببعض اللقطات ، وخطفت الأنظار بأنوثتها وجمالها الساحر.


ظهرت هيفاء وهبي مرتدية فستان أورانج مطرز  ليعكس أناقتها وجمالها، ومن ناحية تسريحة شعرها إعتمدت هيفاء تسريحة شعر بسيطة عكست أنوثتها، حيث تركت خصلات شعرها البنية تنسدل على كتفيها وظهرها بشكل مميز.


ووضعت هيفاء وهبي مكياجاً ناعماً بسيطاً ، يتماشى مع لون بشرتها ويعكس جمال عينيها الساحرتان، فحددتهما بالكحل الأسود والماسكرا؛ لتظهر برموش أكثر طولاً وكثافة، مع الآيشادو البني ،ونسقت مجوهرات تتمثل في قلادة، واسوارتين، ومجموعة خواتم.

و جاءت إطلالة الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي على أثر إحيائها حفل في تونس في منطقة الحمامات السياحية ،لكن الأصداء بعد الحفل أثارت جدلاً واسعاً ، وإنتقد عدد كبير من التونسيين صوتها وطريقة أدائها لعدد من الأغاني ، إضافة إلى سعر تذاكر حفلها.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، تظهر خلاله هيفاء وهبي وهي تؤدي عددًا من الأغاني، وسخروا من صوتها وطريقة أدائها.


ومن جهة أخرى أظهرت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي المرتقب في منطقة «العلمين الجديدة» في محافظة مطروح على الساحل الشمالي في مصر، رقماً صادماً أثار تفاعلاً واسعاً.

وتبين أسعار التذاكر التي أعلنتها الشركة المنظمة للحفل وجود أربع فئات، الأولى بـ950 جنيهاً ،وتشمل الدخول للحفل فقط، أما الفئة الثانية فهي عبارة عن طاولة لأربعة أفراد فقط ب 8000 جنيه، والفئة الثالثة عبارة عن طاولة ل 6 أفراد وتشمل وجبة العشاء، ب 15000 جنيه. أما الفئة الرابعة والأخيرة فهي طاولة Vip ل 8 أفراد بـ35000 جنيه، حسب ما نشره موقع «القاهرة 24»، السبت.

يذكر أن حفل الفنانة هيفاء وهبي سيكون يوم الجمعة في الخامس من الشهر القادم، ويبدأ الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بمدينة العلمين الجديدة.


وعلى الصعيد الفني نذكر أنّ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حققت ،نجاحاً واسعاً بأغنيتها الجديدة “تيجي”،التي طرحتها تزامناً مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على يويتوب. واقتربت أغنية “تيجي” لهيفاء وهبي من تحقيق 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، خلال يوماً واحداً من طرحها، حيث تعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك.

واعتمدت هيفاء في الكليب الجديد، على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، بالإضافة إلى تنوع إطلالتها المختلفة، والتي تميزت بالبساطة، وجذبت جمهورها.

وتقول كلمات أغنية هيفاء الجديدة “تيجي”: “ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ، ﻧﺎﺧﺪ ﻭ ﻧﺪﻱ تدريجي، ﻧﻘﺮﺏ اكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ، ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺎﺻﻠﺔ، ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ ﺍﻧﺒﺴﺎﻃﻲ، ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ، ﺍﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ، ﺍﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ، ﺳﻠﻤﺖ ﻣﻔﻴﺶ ﺍﺭﺍﺩﺓ، ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻌﻤﻠﺶ ﺍﻧﺘﻔﺎﺿﺔ، ﻭﻻ ﻗﺎﻟﻠﻲ ﻧﻬﺪﻱ ﻛﺪﻩ، ﻭﻻ ﻃﻮﻝ ﰲ ﺍﻟﻜﻼﻡ، ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ، ﻟﻴﻚ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ، ﺍﻩ بحبك ﺍﻳﻪ ﺍﻟﻐﺮﺍﺑﺔ، ﻫﻴﺎ ﺟﺖ ﺃﻭﺍﻡ ﺍﻭﺍﻡ، لما ﻣﺮﺓ ﺟﺖ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻑ ﻋﻴﻨﻴﺎ، ﻭﺟﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻮﻧﺴﻮﺍﺭ”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى