أخبار عجائبية

هكذا تفاعل الجمهور مع رقصة هيفاء وهبي ،وحمو بيكا “اتعب واجتهد لحد ما تعزمك هيفاء وهبي على حفلتها(صور وفيديو)

أحييت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً مميزاً في الساحل الشمالي بمصر ضمن مجموعة من الحفلات التي يحييها نجوم الغناء هناك خلال موسم الصيف.

وقدمت هيفاء خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها وكان واضحاً تفاعل الجمهور معها بشكل واسع ورددوا اغانيها.

وتناول رواد السوشال ميديا مقاطع فيديو كثيرة من الحفل وفي إحداها ظهرت هيفا وهي ترقص بصورة مميزة خلال الحفل.

وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو وعبروا عن إعجابهم بحفلات هيفا ومدى تفاعل الجمهور معها وحضورها المميز على المسرح.


حيث بدأ الحفل قويا بإلتفاف الجمهور حول خشبة المسرح وسط هتافات وصيحات الإعجاب بمجرد صعود هيفاء على خشبة المسرح، حيث نظم الحفل خالد أمين وتميز بأجواء جميلة وراقية من حيث التجهيزات.


كما كشف مطرب المهرجانات الموقوف حمو بيكا، عن دعوته من قبل الفنانة هيفاء وهبي، في حفلها الأخيرة التي أحيته في العلمين الجديد .

ونشر حمو بيكا صورة تجمعه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على إنستغرام، الأحد، وعلق عليها قائلًا:”اتعب واجتهد لحد ما هيفاء وهبي تعزمك على حفلتها بالساحل الشمالي”.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد أطلقت أغنيتها الجديدة “تيجي ” وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” حيث تحقق الأغنية نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة مرتفعة جداً.

والأغنية من كلمات أحمد البني وألحان غريب وتوزيع محمد عمار بينما تم تصوير الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج سليم الترك.

وأعلنت هيفاء وهبي قبل مدة انضمامها لتطبيق “تيك توك” حيث روجت لذلك كما أطلقت فور انضمامها للتطبيق تحدي رقص حيث نشرت مقطعًا قصيرًا من فيديو كليب أغنيتها “تيجي” مُطلقة التحدي الجديد Dance Tigi Challenge، وهو ما قبله الجمهور وبدأوا التحدي فيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى