قطر 2022

هكذا احتفل لاعبو المنتخب المغربي بعد إقصائهم” الدون “و رفاقه (صور+فيديو)

إحتفل لاعبو المنتخب المغربي بشكل هستيرى مع الجماهير وكذلك عائلاتهم بعد الفوز على منتخب البرتغال بهدف نظيف ضمن له التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 فى المباراة التى أقيمت على ملعب “الثمامة”، ضمن منافسات دور ربع نهائي مونديال قطر.
ومن ابرز تلك المشاهد التي التقطتها عدسات المصورين هو احتفال اللاعب “سفيان بوفال” مع والدته على ارض الملعب في مشهد مؤثر للغاية حيث تداولت الكثير من المشاهير حول العالم مقطع فيديو لبوفال وهو يراقص والدته على ارضية الملعب وحاز الفيديو على اعجاب الملايين حول العالم.
سفيان بوفال ووالدته


سفيان بوفال يحتفل مع والدته
ومن المشاهد المؤثرة ايضا احتفال حارس المنتخب المغربي ياسين بونو مع طفله على ارضية الملعب .
ياسين بونو و طفله
واصبح الحارس المغربي ياسين بونو أول حارس إفريقي يحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات في نسخة واحدة من كأس العالم، بعد العبور التاريخي لـ”أسود الأطلس” إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022.
ياسين بونو و طفله
كما حاز مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي على نصيبه من الاحتفالات التي جرت على ارضية الملعب حيث حمله نجوم الفريق على الاكتاف وجالوا به ساحات الملعب في مشهد لم يحدث من قبل في كاس العالم بهذه الطريقة الحماسية.

وليد الركراكي
وليد الركراكي
وقال الركراكي بعد نهاية المباراة “عندما تكون فريقا صغيرا أنت بحاجة لأن تحلم وتؤمن….لم نأت إلى كأس العالم لنلعب ثلاث مباريات فقط ونصنع الأرقام، كرة القدم هي أفضل رياضة في العالم لأنها تتيح لك أن تحلم، هذه رسالتي للفريق وإلى القارة (أفريقيا) أعتقد أن العالم الآن مع المغرب”.
وليد الركراكي
ويلتقي منتخب فرنسا في نصف النهائي مع المغرب الذي فاز في وقت سابق على البرتغال بهدف دون رد، وتقام المباراة يوم الأربعاء المقبل على ملعب البيت.
احتفال المغرب
بينما تجمع المباراة الثانية بين كرواتيا والأرجنتين قبل ذلك بيوم واحد، على ملعب لوسيل، الذي يستضيف المباراة النهائية يوم الأحد 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى