أخبار عجائبية

هبة نور تنفي صحة الفيديو الفاضح في السيارة وتؤكد انه مفبرك

نفت الممثلة السورية هبة نور صحّة الفيديو المتداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والذي تضمن محتوى جنسي مع شاب في السيارة، مؤكدةً أن اللقطات مفبركة عبر تقنية الذكاء الإصطناعي.
فضيحة هبة نور
وبعد الضجة الكبيرة التي أثارها الفيديو خرج الوكيل القانوني للفنانة السورية وقال إن الفيديو تم فبركته من قبل عدد من الأشخاص الذين يحاولون تشويه سمعتها، وان الفيديو غير حقيقي ومعدل بـ الذكاء الاصطناعي “Deep Fake” كما أكد نيته مقاضاة كل شخص يتداول الفيديو ومعاقبته.
وجاء في بيان محامي نور، أشرف الموسوي: “بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا، بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـDeep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم”.
فضيحة هبة نور

وتابع البيان: “كما ونأكد أننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين الى حد الثلاث سنوات”.
واكدت هبة نور انها ليست الفتاة الموجودة في هذا الفيديو وذكرت تقارير صحفية أن الممثلة السورية تتعرض للإبتزاز من أحد الأشخاص طالبها بنصف مليون دولار مقابل حذف الفيديو المفبرك.
وشن عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجوما كبيرا على الممثلة السورية خلال الساعات الماضية، مطالبين إياها بتوضيح حقيقة هذا الفيديو المنتشر، وهناك بعض من الجماهير دافعوا عن الممثلة، حيث أكدوا أنه مفبرك فيما اعتبر عدد من المتابعين ان الفيديو حقيقي وان الذكاء الاصطناعي هو تبرير لفضيحة هبة نور, وتحولت هبة الى مادة للسخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.
هبة نور

زر الذهاب إلى الأعلى