أخبار عجائبية

هاني شاكر يضحك على اعتبار تاريخ زيارته لسوريا ” ذكرى ثورة ” ! وأصالة نصري دمها خفيف (فيديو)

قام الفنان هاني شاكر بزيارة قصيرة الى لبنان لحضور حفل عيدد ميلاد دكتور التجميل ” هراتش ” , وخلال مقابلة مصورة مع قناة فوشيا تم سؤاله عن امكانية اعتبار تاريخ الزيارة الاخيرة لسوريا على انه ذكرى “ثورة ” سنوية فاجاب ضاحكا :” انا سعيد جدا بزيارتي الاخيرة لسوريا وباستقبال الناس وحب الناس وتفاعل الناس مع الحفلات يعني اسعدني جدا “.
نذكر هنا انه قد انتشرت مطالبات على صفحات التواصل الاجتماعي داخل سوريا لاعتبار تاريخ زيارة هاني شاكر الاخيرة لسوريا على انه حدث سنوي مميز يجب تكراره والاحتفال به!

واضاف “ان تفاعل الجمهور مع حفلاتي في سوريا و لبنان وفي مصر هو دليل ان هاني شاكر مازال موجودا على الساحة ولن يستطيع احد التاثير على مسيرة هاني شاكر”.
هاني شاكر لبنان

اصالة نصري دمها خفيف
وعند سؤاله عن رايه بتصرف الفنانة اصالة بخلع حذائها على المسرح قال: ان اصاله دمها خفيف ! ويبدو انها شعرت ان الكعب عالي فقامت بخلعه بشكل عفوي, وعبّر عن حبه لاصالة و اعتبرها من الاصدقاء المقربين على المستوى الشخصي

هاني شاكر وامرآة واحدة فقط
واستغرب الأخبار التي انتشرت حول زواجه من امرأة صغيرة في السن، مؤكدا على حبه العميق لزوجته التي يعشقها؛ إذ لا يمكن لأي امرأة أن تحل مكانها.
واعتبر هاني شاكر أن السوشال ميديا تدفع عددا كبيرا من الأشخاص إلى ترك الحدث المهم والاستعاضة عنه بفيديوهات كالتي انتشرت له مع المعجبة في سوريا والعمل على جعلها تريند.

وحول هجوم الموسيقار حلمي بكر الدائم عليه قال هاني شاكر: ”بحبني زيادة عن اللزوم وأنا احترمه ولا يمكن أن أقوم بأي تصرف مسيء تجاهه على الرغم من أنه يبادر بأمور معاكسة. وكلامه تجاهي نتيجة لتوجهات معينة رسالة لصالح مرشح معين للنقابة“.

وتطرق شاكر إلى تصرفات محمد رمضان، مؤكدا أنه لم يستفد من النصائح التي أسداها له، معلقا بالقول: ”لديه طريقة معينة لتحقيق أهدافه عبر السوشال ميديا“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى