قطر 2022

نهائي كأس العالم مهدد بالتأجيل بسبب تفشي فيروس” الابل “بين لاعبي المنتخب الفرنسي!

بعث عدد من الصحفيين الفرنسيين برسالة عاجلة الى الفيفا يطالبون فيها بتاجيل مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره الارجنتيني لمدة 24-48 ساعة على الاقل بسبب تفشي فيروس الابل بين صفوف لاعبي المنتخب الفرنسي.
وأصبحت المباراة النهائية بين فرنسا والارجنتين فعليا مهددة بالتأجيل، بعد ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس الإبل، إذ يعيش منتخب ”الديوك“ أجواء عصيبة بعدما أصيب 3 لاعبين في صفوفه بهذا الفيروس، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 الأحد على إستاد لوسيل في قطر.
فيروس الابل المنتخب الفرنسي
وبحسب إذاعة ”مونت كارلو“ فإن الثنائي فاران وكوناتي استيقظا يوم الجمعة وهما يشعران بأعراض نزلة برد وإنفلونزا، وتم عزلهما عن بقية اللاعبين ووضعهما تحت الملاحظة على مدار الساعات المقبلة، حتى لا يتفشى الفيروس بين اللاعبين.

وأصيب المدافع الآخر دايوت أوباميكانو بالفيروس ذاته في وقت سابق، وتبعه زميله لاعب الوسط أدريان رابيو، قبل أن ينضم الجناح كينغسلي كومان إلى قائمة المصابين بالعدوى قبل أيام.
فيروس الابل المنتخب الفرنسي
وإذا لم يتعافَ الثنائي من المرض خلال فترة وجيزة فإن المدرب ديديه ديشان سيضطر إلى تغيير خطته بالكامل، إذ من المحتمل أن يحول الظهير الأيمن جول كوندي إلى متوسط الدفاع ويعيد بنجامين بافارد إلى القائمة الأساسية.

لكن تقارير رياضية تؤكد أنه حتى الآن لم يتقدم أي مسؤول فرنسي رسمي بطلب للفيفا لتأجيل المباراة النهائية حتى لو تقدم الفرنسيون بطلب التأجيل سيكون من شبه المستحيل تأجيل النهائي بسبب أن الترتيبات والتحضيرات الفنية لإقامة اللقاء الكبير بين فرنسا والارجنتين قد تمت بالفعل وهناك عقود تلفزيونية بمئات الملايين قد تم وضعها على هذا الموعد لذلك فإن هذه الفكرة يصعب تطبيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى