سوريات

نقيب الفنانين السوريين يختار افضل مسلسل لرمضان 2023 (فيديو)

اختار نقيب الفنانين السوريين الفنان محسن غازي افضل الاعمال الفنية التي تم عرضها خلال الموسم الرمضاني الاخير , واختار غازي مسلسل العربجي للفنانين “باسم ياخور وسلوم حداد ” ومسلسل الزند للفنان “تيم حسن” ومسلسل مربى العز للمخرجة “رشا شربتجي” ومسلسل النار بالنار للفنانة “كاريس بشار ”
اما العمل الاكثر جماهيرية فاختار محسن غازي مسلسل “الزند” لتيم حسن وعلّل غازي سبب اختياه لمسلسل الزند ليكون افضل مسلسل سوري لعدة اسباب اهمها: السخاء الكبير الذي قدمته شركة الانتاج لتمويل المسلسل وتقديم كل ما يلزم لتصدير صورة سينمائية متطورة, وكذلك من اسباب نجاح مسلسل الزند حسب راي محسن غازي هو وجود نص يعتمد على التشويق وكذلك وجود موهبة الفنان تيم حسن ضمن فريق العمل.

وكشف محسن غازي عن دور نقابة الفنانين السوريين في انجاح مسلسل الزند حيث قامت النقابة بتسهيل ادخال المعدات والعربات اللازمة للتصوير كاشفا عن ادخال معدات لم يسبق ان تم ادخالها الى سوريا في اي عمل فني سابق, واكد غازي ان الجمهور قد شاهد عملا فنيا على شاشة التلفاز مشابها للاعمال السينمائية التي تعرض في السينما وفي هولي وود !


وفي تصريح سابق قال محسن غازي إنه لم يستطع مشاهدة أي عمل درامي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي نتيجة انقطاع الكهرباء في سوريا وظروف العمل معتبراً أن التقنين الكهربائي في سوريا وظروف عمله كرئيس لنقابة الفنانين هو السبب وراء عدم متابعته للأعمال الدرامية التي تعرض حالياً.
وأشار إلى أنه سيحرص على التفرغ لمتابعة الأعمال الدرامية التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.
تكريم تيم حسن محسن غازي
وكان نقيب الفنانين السوريين محسن غازي قد كرم الفنان السوري “تيم حسن” عن دوره في مسلسل “الزند”,وأثار تكريم غازي لتيم حسن كثيراً من السخرية والسخط والتساؤلات حول معيار حكم نقابة الفنانين على نجاح العمل، الذي تعرض لانتقادات حول الشتائم الموجودة فيه.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مع الاسف انه هذا الانسان يكون نقيب الممثلين السوريين في بلدي الغالي سوريا مسلسل عاصي الزند بالاجماع لما يرتقي لمستوى المطلوب كقصة وسيناريو وحبكة اخراجية درامية مع الاجماع ان مسلسل العربجي و زقاق الجن في المرتبة الاولى ومسلسل مربى العز والنار بالنار المرتبة الثانية جماهيريًا رحم الله الفنان المبدع نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد محسن غازي دمه تقيل وعلى شو شايف حاله مابعرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى