سوريات

نقابة الفنانين السوريين ترد على خبر وفاة الفنان السوري سلوم حداد!

نفت نقابة الفنانين السوريين على انتشار خبر وفاة الفنان السوري سلوم حداد وجاء رد النقابة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مطمئنة محبيه في العالم العربي وانه لا اساس من الاخبار المنتشرة والتي تتداولها بعض الصفحات دون التاكد من المصدر!

شائعة وفاة سلوم حداد
وانتشرت خلال الساعات الماضية شائعة تقول “فاة الفنان القدير سلوم حداد بعد مشوار فني مليء بالعطاء” وهو الأمر الذي لا صحة له على الإطلاق,وشددت نقابة الفنانين في سوريا على عدم تداول هذه الأخبار غير الصحيحة، مؤكدين على التواصل مع الفنان السوري وأنه بخير حال.
وكتبت النقابة في تعليقها على الشائعة: “الزميل الفنان القدير سلوم حداد بألف خير وكل ما يقال حول الزميل فهو إشاعة والرجاء عدم تداول أيا خبر إذا لم يكن صادراً من نقابة الفنانين وشكرا”.
وفاة سلوم حداد
وتفاعل المتابعين مع رد نقابة الفنانين السورية، حيث عبّر الكثيرون عن حبهم وتقديرهم للفنان الكبير سلوم حداد، منتقدين تداول مثل هذه الشائعات التي وصفوها بالسخيفة وعديمة الفائدة.
وقال البعض في تعليقاتهم ورسائلهم لسلوم حداد: “الله يحميه ويمد بعمره الأسف هاي الإشاعات ما فينا نخلص منها ما بعرف شو الفائدة منها”، “الله يحمي ويطول عمرو ما عاد نخلص من مروجي هيك إشاعات
“، “فارس الدراما السورية شخصية لن تتكرر أطال الله بعمره”
وفاة سلوم حداد
وولد الفنان سلوم حداد في 20 يونيو 1953، في سوريا وحصل على لقب “فارس الدراما العربية” وهو مقيم حاليا في امارة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو خريج كلية الفنون الجميلة من دمشق، حيث كان يريد في البداية دراسة التمثيل في مصر لكن معارضة أبويه جعلته يلجأ لأقرب خيار فني حتى تمكن من دخول مجال التمثيل.
وشارك الفنان السوري سلوم حداد في العديد من الأعمال الدرامية والتاريخية الناجحة، وكانت آخر أعماله خلال شهر رمضان الماضي بمسلسل جوقة عزيزة مع الراقصة الاستعراضية نسرين طافش ومن اشهر الشخصيات التي قدمها شخصية ابو نجيب في مسلسل زمن البرغوث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى