أخبار عجائبية

نسرين طافش تبدد شائعات طلاقها وتظهر بوزن أقل وجمال أكتر (صور وفيديو)

قطعت الفنانة السورية نسرين طافش الشك باليقين بعد أن انتشرت تكهنات حول انفصالها عن زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي.
وشاركت نسرين طافش فيديو جديدة مع زوجها المصري خبير الطاقة الحيوية شريف شرقاوي، عبر حسابها بموقع “إنستغرام” وهما يرقصان معاً.

وظهرت نسرين في الفيديو ترقص برفقة زوجها الدكتور ​شريف الشرقاوي​، على أنغام الأغنية الفرنسية “أمامك” بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الفيديو أنهت كل الشكوك التي دارت حول انفصالها بعد زواجها منذ شهرين تقريباً.


هل انفصلت نسرين طافش؟

منذ أسبوعين ظن البعض أن نسرين طافش وزوجها وقع بينهما خلاف بعد قرابة 50 يومًا من الزواج، وذلك بعدما حفت نسرين صور لها بعد أن تبادل الاثنان صورًا رومانسية متعددة مع الجمهور عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنها ألغت متابعة زوجها على إنستقرام، في حين لم يصدر رد فعل من زوجها، حتى خرج بعد أيام من الواقعة التي أثارت الجدل وأعلن أن زوجته لها مطلق الحرية في حسابها تحذف وتنشر ما تريده، وطلب من وسائل الإعلام والجمهور الابتعاد عن زوجته، وأوضح: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

نسرين طافش جمال اكثر و وزن أقل

نشرت الفنانة نسرين طافش، مجموعة من الصور الجديدة والمختلفة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
وتألقت نسرين طافش، مرتدية جمبسوت كاجوال باللون البيج الفاتح لتكشف عن جمالها، ودون أكمام لتبرز عن رشاقتها.
نسرين طافش

طلاق نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين طافش

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نسرين طافش في المكياج على الألوان الترابية الناعمة للعيون التي تبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البينك اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى