أخبار عجائبية

ناصيف زيتون يدخل عالم التمثيل (فيديو)

ظهر الفنان السوري ناصيف زيتون برفقة المخرج السوري سيف السبيعي والاعلامي السوري مصطفى الاغا, حيث وجّه مصطفى الآغا سؤالا الى متابعيه عن رأيهم بدخول ناصيف زيتون عالم التمثيل خاصة بعد مشهد ظهوره في أحد أجزاء مسلسل “الهيبة” مع الفنان تيم حسن.
ومما زاد من شكوك المتابعين ظهور ناصيف زيتون برفقة احد اهم المخرجين السوريين وهو سيف الدين السبيعي الذي قال ممازحا :” نبارك دخول ناصيف زيتون عالم التمثيل” ما جعل ناصيف يسترسل في ضحكة طويلة ورافضا الفكرة بقوله، هذه إشاعات مغرضة، ليسأله السبيعي عندها “شو بدّك فيلم ولا مسلسل”.


ونشر مصطفى الاغا تغريدة له على تويتر كتب فيها:”ألف مبروك دخول النجم ناصيف زيتون عالم التمثيل على يد المبدع سيف الدين سبيعي والله يعينك يا تيم حسن على المنافسة الشرسة”.
لاحقا قام ناصيف زيتون بالرد على تغريدة الآغا قائلا “والمنافسة حتكون شرسة مع موهبتك المميزة أستاذ مصطفى وخاصةً مع المخرج الصديق سيف.. الجلسة بوجودكم ما بتتعوض”. ليرد الأخير بالقول “حبيب وعزيز بس فكر بالموضوع جديا وسيف مخرج رائع ومبدع ورح يطلع منك شغلات حتى انت ما كنت تتخيل انها عندك.. صدقني”. وهذا يعني أن خبر دخوله لعالم التمثيل ليس سوى طرفة من قبل الإعلامي السوري، وليس بمثابة إعلان رسمي حتى الآن.
وقبل عدة سنوات وتحديدا خلال عام 2018 انتشرت أخبار عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركة ناصيف زيتون في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة-العودة”، وبعد ذلك ظهر زيتون في الحلقة السابعة من العمل ، في المشهد الأخير مع الفنان تيم حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى